انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنان محمود حميدة تجمعه مع الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، خلال حضورهما أحد المؤتمرات، وهو ينظر إليها بتركيز شديد ظهر على ملامحه، الذي لفت أنظار المتابعين وتساءلوا عن سبب تلك النظرة.

كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

تعود تلك الواقعة إلى شهر مايو الماضي، في مؤتمر الإعلان عن تدشين مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي، بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، لقاء الخميسي، داليا البحيري، داليا مصطفى، أحمد الفيشاوي، سوزان نجم الدين، صفاء الطوخي، أحمد شاكر عبداللطيف، شيري عادل، لقاء سويدان.

كلمة إلهام صفي الدين إلى خالتها 

وخلال فعاليات المؤتمر الصحفي، وجهت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، كلمة لخالتها الفنانة إلهام شاهين، معبرة عن مدى فخرها بها وبتاريخها ومشوراها الفني الكبير، قائلة: «أنتي قدوتي وفخورة بيكي، وديما بسأل نفسي إزاي بقيتى إلهام شاهين»، لينظر إليها الفنان محمود حميدة بهذه النظرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتم تحويلها إلى «كوميكس»، لترد الفنانة إلهام شاهين قائلة: «إلهام الصغيرة دي بنتي وأحلى حاجة في حياتي كلها».

إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

وكانت الفنانة إلهام صفي الدين، تصدرت مؤشر محرك البحث جوجل الساعات الماضية بعد حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين، الذي ظهرت خلاله برشاقة كبيرة وأنوثة لافتة أنظار الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهام شاهين الهام صفي الدين إلهام شاهين محمود حميدة محمود شاهين إلهام صفی الدین إلهام شاهین محمود حمیدة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعد الكشف أحدث أعمالها الدرامية، والتي تحمل اسم "الأميرة"، ومن المقرر أن تشارك بهذا العمل في السباق الرمضاني المقبل 2025.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الفنية، هو مسلسل "رحيل"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

أبطال وصناع مسلسل "رحيل"

 

وشارك في بطولة مسلسل "رحيل" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، عزت زين، بسنت صيام، وآخرين، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري في السينما 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في السينما، هو فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، والذي تم إنتاجه عام 2023، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله وآخرين.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • بعد خطأ طبي و7 جراحات.. إيمان الحصري تريند بسبب حالتها الصحية مجدداً
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد شائعات عن ارتباطهما.. أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بـ ويجز