أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار لشعبينا.

وقال سموه عبر حسابه على منصة «إكس»: «سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين بلدينا.

علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار لشعبينا».

 

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يعقد اجتماعاً مع قادة حكومة بلدية «شنجن» خلال زيارته للصين الصين تكمل اختبار المحاكاة لمهمة الهبوط على القمر

سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين بلدينا. علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم… pic.twitter.com/tO0EQEWHkd

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 12, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رئيس الدولة الصين الإمارات الإمارات ملتزمة بتعزیز بما یحقق

إقرأ أيضاً:

أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية

أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم .. سعادة عبد الرحمن علي المر النيادي سفير الدولة المعين لدى كندا وسعادة أحمد عبد الرحمن أحمد المحمود سفير الدولة المعين لدى جمهورية البرتغال .. بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة ــ خلال مراسم أداء اليمين التي جرت في قصر البحر بأبوظبي ــ عن تمنياته للسفيرين التوفيق في مهامهما الجديدة.
من جانبهما عبر السفيران عن اعتزازهما بالثقة الغالية التي أولتهما إياها القيادة لتمثيل الدولة في الخارج، مؤكدين أنهما سيعملان بجد وإخلاص على تعزيز علاقات الإمارات وتطويرها مع البلدين المعينين فيهما.
حضر مراسم أداء اليمين..معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي خليفة شاهين المرر، وزير دولة ومعالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة.


مقالات مشابهة

  • الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار
  • السفارة الصينية تحتفل بذكرى العلاقات بين الصين واليمن
  • بلومبيرغ: الصين تواصل التقدم رغم القيود الأميركية
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك وحاكم بابوا غينيا الجديدة
  • أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكريَي استقلال بلادهما
  • وزير الخارجية: اهتمام مصري روسي بتعزيز ودفع العلاقات إلى آفاق أوسع
  • برلمانية: الدولة ملتزمة بتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان