متمسكًا بأفكاره ومبادئه التي ظل يحارب من أجلها رغم الضغوط التي عاني منها في كثير من محطاته التدريبية، ابتعد عن الأزمات والمشكلات والردود والتصريحات المثيرة للجدل مهما تعرض للانتقاد أو الهجوم، هكذا كان الراحل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي والأسبق لمنتخب مصر الوطني».

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلامي مصطفى كفافي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تليفزيونيا بعنوان «وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع قصير مع المرض».

 نجاحات استثنائية لإيهاب جلال

فمثلما كان مدربا رائعا وحقق نجاحات استثنائية، كان على المستوى الأخلاقي لا غبار عليه من الجميع، لم يكن إثبات إيهاب جلال ذاته في التدريب أمرا سهلا بل كانت البداية الحقيقة من تليفونات بني سويف الذي قاده للظهور بشكل رائع خاصة أمام الفرق الكبرى فخطف نقطة ثمينة من الزمالك في دوري 2013-2014، كما تعادل مع المصري وحقق الفوز على دجلة ليثبت أنه بأقل الإمكانيات قادر على صناعة الفارق.

 

وهو ما حققه مع مصر المقاصة الذي قاده للحصول على وصيف الدوري والتأهل لدوري أبطال أفريقا في حدث استثنائي في تاريخ النادي الفيومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيهاب جلال الإسماعيلي منتخب مصر الزمالك إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة شكر لمواطنه لويس كاسترو، الذي تقرر رحيله عن منصب المدير الفني في نادي النصر السعودي.

وكان فريق "العالمي" كشف، الثلاثاء، عن إنهاء العلاقة مع مدربه البالغ من العمر 63 عاما، بعد سوء النتائج في مختلف مسابقات الموسم الحالي 2025/2024.

وعقب إعلان مغادرة كاسترو لأسوار نادي النصر، نشر رونالدو عبر خاصية "ستوري" على منصة إنستغرام صورة تجمعه بالمدرب، وعلق قائلا: "شكرا على كل شيء".

وتولى لويس كاسترو تدريب كريستيانو رونالدو ورفاقه في يوليو/ تموز 2023، وقادهم للظفر بلقب بطولة الأندية العربية للأبطال في العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك