موقع 24:
2024-09-29@06:55:56 GMT

شركات الإنتاج تجهز عرضاً لإنهاء إضراب هوليوود

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

شركات الإنتاج تجهز عرضاً لإنهاء إضراب هوليوود

تستعد شركات الإنتاج الإعلامي في الولايات المتحدة، للتقدم بعرض جديد بغرض إنهاء إضراب الكتاب، الذي امتد لأكثر من مائة يوم.

وذكرت نقابة الكتاب الأمريكية في بيان تم إرساله بالبريد الإلكتروني أمس الخميس، أن اتحاد منتجي الأعمال السينمائية والتليفزيونية طلب عقد اجتماع مع النقابة اليوم الجمعة، وتتوقع النقابة من الاتحاد أن يرد على مقترحاتها.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن مصادر مطلعة قولها، إن مسؤولين كبار من ثماني شركات إنتاج اعلامي يعقدون اجتماعات بشكل منتظم مع الكتاب، لإنهاء الإضراب.



الإضراب يعود بالنفع على شركات الإنتاج

وبحسب بلومبرغ أن شركات الإنتاج الإعلامي الكبرى مثل والت ديزني ونتفليكس حققت بالفعل عائدات أفضل من التوقعات، بسبب الأموال التي توفرت بسبب عدم إنتاج أعمال سينمائية أو تليفزيونية جديدة مؤخراً.
ونقلت بلومبرغ عن توم نونان المحاضر في مجال السينما والتليفزيون بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس قوله: "اعتقد أن الشركات حققت أكبر قدر ممكن من المدخرات، وهي تتوق الآن للعودة إلى العمل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إضراب هوليوود شرکات الإنتاج

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: تطوير شبكة الغاز بمجمع المخابز الآلي لزيادة الإنتاج

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تطوير شبكة الغاز الطبيعي للمجمع لزيادة إنتاج الخبز المدعم الذي يباع في المناطق السكنية للمواطنين عن طريق سيارات التوزيع، ذلك خلال جولة مفاجئة على مجمع المخابز الآلي التابع للمحافظة بحي الشروق بالكيلو 7.

خط إنتاج الخبز بمجمع المخابز

وزار محافظ مطروح خط الإنتاج بداية من مرحلة العجن وتقطيع العجينة، ووزنها والوقوف على مدى الالتزام بالأوزان المقررة لرغيف العيش قبل وبعد الخبز، مروراً بسير التسخين الذي يعمل بالغاز الطبيعي مع متابعة مدى كفاءة التشغيل مقارنة بالسولار.

جودة الخبز ورفع الإنتاج 

ووجه محافظ مطروح بالتنسيق بين مدير مجمع المخابز ومدير المكتب الفني الهندسي بمحافظة مطروح، وشركة توزيع الغاز الطبيعي في ضبط معدل ضخ شبكة الغاز بالخط بما يعمل على مزيد من جودة الخبز والحفاظ على جودته ورفع إنتاج المجمع.

مقالات مشابهة

  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • هيلين تضرب قطاع النفط الأمريكي.. توقف 24% من الإنتاج في خليج المكسيك
  • هيلين تضرب قطاع النفط الأمريكي.. توقف 24% من الإنتاج بخليج المكسيك
  • إسبانيا.. إضراب عام ضد حرب الإبادة في فلسطين
  • إضراب عام بإسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين
  • إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين
  • إضراب في إسبانيا رفضا لـالإبادة الجماعية واحتلال فلسطين (شاهد)
  • سومر السينمائي للفيلم القصير يكشف عن قائمة أفلامه
  • محافظ مطروح: تطوير شبكة الغاز بمجمع المخابز الآلي لزيادة الإنتاج
  • وكالة بلومبرغ: النفط يواصل انخفاضه الحاد بفعل احتمالات زيادة الإمدادات السعودية والليبية