يستعد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا للمشاركة في مباراة النصر المقبلة أمام الأهلي، والتي ستجمع الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي النصر مع الأهلي غدًا الجمعة على ملعب الأول بارك لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر النصر السعودي يقدم عرضًا للمدرب هيرفي رينارد

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة تاليسكا، وسيكون النجم البرازيلي على موعد مع رقم مميز، حيث أنه في حال تسجيله هدفًا أمام الأهلي، سيصبح الراقي أكثر فريق استقبلا للأهداف من اللاعب البرازيلي برصيد ستة أهداف بالتساوي مع الفيحاء والرائد والطائي.

حقيقة رفض رونالدو رحيل كاسترو عن النصر

كشفت تقارير حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فكرة رحيل مواطنه المدرب لويس كاسترو عن تدريب فريق النصر السعودي.

وأكدت التقارير أن رونالدو لا يزال يرفض فكرة رحيل كاسترو عن تدريب النصر، والتي كانت قد طرحت في وقت سابق، عقب خسارة الفريق أمام الهلال برباعية في نهائي كأس السوبر السعودي.

وأبدى رونالدو تمسكًا بالمدرب وفقًا لما ورد من بعض المصادر المقربة من نادي النصر، إلا أن الإدارة تريد الاستعانة بمدرب جديد للفترة المقبلة لقيادة الفريق إلى منصات التتويج والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تاليسكا أندرسون تاليسكا النصر الأهلي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن

يسأل الكثيرون عن موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة، حيث تتميز مباراة الكلاسيكيو في كرة القدم السعودية بين الهلال والاتحاد عن غيرها من المباريات، بفضل الإثارة والحماس الذي ميز مواجهاتهما التاريخية عبر مختلف المسابقات، وسيستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية هذه المباراة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي روشن 2024-2025، وفي السطور التالية سنتعرف إلى تاريخ وتوقيت المباراة وما هي القنوات التي ستنقلها وغيرها من تفاصيل هذا اللقاء الذي ينتظره الكثيرون من عشاق الكرة السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

ستقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري السعودي 2024-2025 يوم السبت 21 سبتمبر 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وتنطلق المباراة في:

تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. 08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا. 07:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

تنقل مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي روشن 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، كما يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.

كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

يدخل الهلال المباراة بثقة قوية بعد أن قدم أداء جيد وحصد أكبر عدد من النقاط في مبارياته السابقة، وسوف يتطلعون إلى الاستفادة من أرضهم ودعم جماهيرهم لتحقيق نتيجة إيجابية ضد العميد، فيما يجد الاتحاد نفسه في وضع مماثل، إذ حقق أيضًا ثلاثة انتصارات ويسعى إلى إضافة فوز آخر أمام الهلال من أجل صدارة الترتيب والانتصار على الموج الأزرق.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في مختلف المسابقات

بدأت المنافسة بين الفريقين في 10 يناير 1964، عندما انتصر الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، منذ تلك المواجهة، تواجه الفريقان 151 مرة في المسابقات الرسمية:

حقق الهلال الفوز في 66 مباراة من تلك المباريات. بينما فاز الاتحاد في 50 مباراة. وتعادلوا 35 مباراة. مواجهات الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

تواجه الاتحاد والهلال 104 مرات في الدوري السعودي، حيث أقيمت المباراة الافتتاحية في ديسمبر 1976، وفاز الاتحاد بنتيجة 3-2، ومن بعدها:

حقق الاتحاد خلال مواجهاتهما 29 انتصارًا. فيما فاز الهلال 48 مرة. وانتهت 28 مباراة بالتعادل.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • تاليسكا يعوض رونالدو وأنجيلو يلتحق بالفريق
  • إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي