حصلت شركة "دناتا" لخدمات الطيران والسفر، على عقد متعدد السنوات لتقديم خدماتها إلى الخطوط الجوية الملكية الأردنية، في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.

وستقدم "دناتا" مجموعة كاملة من خدمات الركاب والأمتعة بشكل آمن وموثوق للناقل الوطني الأردني، والذي يشغل خدمة يومية بين مطار جون إف كينيدي ومطار الملكة علياء الدولي في عمّان.

وسيساهم فريق "دناتا" المتخصص في توفير تجربة سفر عالية الجودة لـ 125 ألف مسافر على متن 360 رحلة سنوياً للملكية الأردنية.
ومن شأن هذا العقد أن يسهم في توسيع نطاق الشراكة القائمة بين الطرفين في الولايات المتحدة، حيث تقدم دناتا بالفعل مجموعة كاملة من خدمات المناولة الأرضية للملكية الأردنية في ديترويت منذ عام 2019.

وتعمل "دناتا" حالياً في الصالات رقم 1 و4 و8 في مطار جون إف كينيدي الدولي وتخدم أكثر من 30 شركة طيران في المطار بفريق مكون من 1100 متخصص في مجال الطيران، يتعاملون مع أكثر من 21 ألف رحلة سنوياً.
تقدم "دناتا" مجموعة من خدمات المناولة الأرضية والخدمات اللوجستية والشحن لأكثر من 70 شركة طيران في جميع أنحاء الولايات المتحدة من خلال 3300 موظف يركزون على العملاء. وفي السنة المالية 2023-2024، قدمت "دناتا" خدماتها لأكثر من 60 ألف رحلة في الولايات المتحدة، حيث ساعدت أكثر من 18 مليون مسافر وتعاملت مع 200 ألف طن من البضائع.

دناتا تفوز بعقد متعدد السنوات لتقديم خدماتها إلى الخطوط الجوية الملكية الأردنية في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.https://t.co/TXTLnfhWZ8 pic.twitter.com/tyiDUWKRfx

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 12, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات فی مطار جون

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي

شمسان بوست / سيئون:

ناقش اجتماع عُقد بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، اليوم، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، مستوى تنفيذ المشاريع الجارية في مطار سيئون الدولي، والمشاريع المقرر البدء فيها بعد إجراء المناقصات ونتائج التحليل الفني والمالي لها.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير، والإدارة العامة للمطار، إلى مستوى سير حركة الملاحة الجوية في المطار، وأبرز الاحتياجات اللازمة لتسيير العمل بكفاءة عالية.

وأكد رئيس هيئة الطيران الكابتن بن نهيد، على أهمية المتابعة المستمرة لمستويات إنجاز المشاريع، واختيار المتقدمين الأكفاء وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات.

مقالات مشابهة

  • افتتاح محطة الركاب الجديدة بمطار معيتيقة الدولي
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدا إلى القاهرة
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة فى مسابقة «رالى مصر» لريادة الأعمال
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»
  • اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها الناجحة في معرض كتارا الدولي للصيد والصقور 2024
  • مدير مطار سبها الدولي: بصدد معاينة حجم الأضرار الناجمة عن الأمطار
  • استكمال تجهيز مطار عتق الدولي
  • مصر تفوز بست ميداليات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية 2024