الجزيرة:
2024-09-18@00:15:06 GMT

لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟

كشف جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة التركي عن "المشكلة الوحيدة" التي يواجهها مع النيجيري فيكتور أوسيمين المنضم إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة قادما من نابولي.

ويتطلع البرتغالي مورينيو إلى مواجهة أوسيمين مرة أخرى عندما يلتقي فنربخشة مع غلطة سراي على ملعب شوكرو ساراكوغلو يوم 21 سبتمبر/أيلول الجاري.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.

. ملخص تعادل هولندا وألمانيا بدوري الأمم الأوروبيةlist 2 of 2يوم تورط غوارديولا في فضيحة منشطاتend of list

ويحتل فنربخشة حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن الغريم غلطة سراي الذي يعول على هدافه النيجيري صاحب 76 هدفا في 133 مباراة مع نابولي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية -الأربعاء- أن مشكلة مورينيو الطفيفة مع أوسيمين تكمن في الطريقة التي يتصرف بها في كثير من الأحيان على أرض الملعب.

وصرح مورينيو "في الواقع، تربطنا علاقة جيدة للغاية، ولكن لا أحب أسلوب اللعب الذي يتبعه. إنه يتظاهر بالسقوط كثيرا خلال المباراة".

https://x.com/Football__Tweet/status/1620008031093395460

 

وتحدث مدرب روما السابق مع أوسيمين بشأن تعمده السقوط عندما واجه نابولي الموسم الماضي في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتابع "السبيشال ون" المدرب السابق لريال مدريد وإنتر وتشلسي وتوتنهام "في الماضي، كان ديدييه دروغبا وصامويل إيتو وجورج وياه يتصرفون بهذه الطريقة، لكن أوسيمين يتظاهر بالسقوط كثيرًا. هذه هي مشكلتي معه".

ورغم انتقاده طريقة لعب النيجيري، فإن الفني البرتغالي أشاد بإمكانياته قائلا "إنه لاعب رائع لو كنت في نادٍ لديه القدرة على دفع مبلغ يتراوح بين 70 و75 مليون يورو، لكنت تعاقدت لأشتريه".

ويأمل أوسيمين (25 عاما) في المشاركة لأول مرة مع غلطة سراي عندما يواجه ريزيسبور على أرضه السبت المقبل.

وحاول الدولي النيجيري أوسيمين الانضمام إلى تشلسي في وقت سابق من هذا الصيف، لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم الاتفاق بين نابولي والفريق الإنجليزي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

أجمل أدعية رددها عندما تمر بضائقة

ربي عبدك قد ضاقت به الأسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والغم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب يا من إذا دعي أجاب يا سريع الحساب يارب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهّاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في أمري وأنت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.

دعاء المظلوم والمقهور.. أسرع دعاء مستجاب على الظالم تعرف على دعاء الرزق الذي لا يرد

 -اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين اللهم ارحم تضرعنا بين يديك وقوّمنا إذا اعوججنا وادعنّا اذا استقمنا وكن لنا ولا تكن علينا، اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الاجابه يا من إذا سأله المضطر اجاب يامن يقول للشيء كن فيكون، اللهم لا تردنا خائبين وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين، اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا الى يوم الدين برحمتك يا أرحم الرحمين.

 -اللهم إني أسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم، واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ارزق كاتب وقارىء الرسالة ومن ساهم بنشرها مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب. -اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان، اللهم آمين. 

-اللهم يا عزيز يا جبار اجعل قلوبنا تخشع من تقواك واجعل عيوننا تدمع من خشياك واجعلنا يا رب من أهل التقوى وأهل المغفرة يا رب الذي يرسل هذا الدعاء اجعله مع حبيبك ورسولك المصطفى في الجنة. اللهم اختر لي الافضل في كل امور حياتي ثم ارضني باختيارك.

مقالات مشابهة

  • لماذا نضحك عند تعرضنا للدغدغة؟
  • أَثَر خفض سعر الفائدة الأمريكية على أسعار السلع والنفط
  • أجمل أدعية رددها عندما تمر بضائقة
  • نابولي يتصدر "الكالتشيو" مؤقتا
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • نابولي يتصدر "الكالتشيو" مؤقتاً
  • نابولي يستعرض أمام كالياري بـ «رباعية»
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا «فيديو»
  • غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور
  • متى تقام مباراة نابولي ضد كالياري في الدوري الايطالي والقنوات التي تنقلها؟