كتب- محمد نصار:

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، 7 منافذ متنقلة، محملة بالمنتجات والسلع المختلفة من إنتاج الجهات التابعة لها، للبيع للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور حسن الفولي، رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع والمنتجات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة، تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب لا تقل عن 25%.

وأشار "الفولي"، إلى أنه تم بالتنسيق مع جهاز العاصمة الإدارية الجديدة الدفع بـ 7 سيارات كمنافذ متنقلة، محملة بمنتجات: الدواجن، وبيض المائدة، والبقوليات، والخضروات، بأسعار تنافسية، إذا ما قورنت بأسعارها في الأسواق.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هناك تكليفات من وزير الزراعة، بمضاعفة إنتاج الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة، والتوسع في فتح المنافذ والتي يتم بها طرح تلك المنتجات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهلهم، والمساهمة في خفض الأسعار بالحد من الأسعار الوسيطة.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس جهاز العاصمة ونائبه، القوافل الغذائية التابعة للوزارة بالعاصمة، وتوجيهها للتمركز في مناطق تواجد الموظفين، كما تقدموا بالشكر لوزارة الزراعة لدورها في توفير السلع والمنتجات الخاصة بها بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تصفيات كأس إفريقيا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بيع اللحوم بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق

يعقد بعد قليل، مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينه الشروق، تتراوح مساحات المحال الـ 17 بين 9 امتار وحتى 68 مترا مربعا بمختلف الاسواق التجارية بالمدينة.

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز تنمية مدينه الشروق نظير سداد مبلغ 299 جنيها لكل محل،و تعقد جلسه المزاد اليوم الثلاثاء الساعه 1 ظهرا بمقر جهاز المدينه .

يتم دفع تأمين دخول المزاد مبلغ قدره 50 الف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسه المزاد، على أن يتم استكمال سداد نسبه 10% زائد 1% مصاريف ادارية زائد 0.5% لصالح مجلس الامناء من القيمه البيعيه الاجماليه الراسي بها المزاد وذلك فورا رسوم المزاد.

وتضاف 5% وديعه صيانه تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، في حين أن باقي المبلغ يتم سداده بنظام تقسيط ميسرو، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينه على الطبيعه في مواعيد العمل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • هل كانت أجهزة نداء حزب الله عبوات ناسفة متحركة؟
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة "بداية" بالعاصمة الإدارية.. بث مباشر
  • عاجل| رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بالعاصمة الإدارية
  • بعد قليل.. مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة بالعاصمة الإدارية
  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق
  • اليوم.. إطلاق احتفالية مبادرة «بداية جديدة» بالعاصمة الإدارية
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • أسعار اللحوم في منافذ التموين ومحلات الجزارة اليوم الاثنين 16-9-2024