يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواجهة ريال سوسييداد، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسييداد


ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال سوسييداد، مساء الأحد، المقبل الموافق 15 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم

تشكيل ريال مدريد المتوقع
في حراسة المرمي: كورتوا.
في خط الدفاع: روديجر، كارفخال، ميليتاو، ميندي.
في خط الوسط: فالفيردي، تشواميني "مودريتش"، بيلينجهام.
في خط الهجوم: مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.
ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، فيما يأتي ريال سوسيداد في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

وتنقل مباراة ريال مدريد وسوسييداد على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد اليوم الثلاثاء، شتوتغارت، على ملعب سانتياغو برنابيو، في بطولة دوري أبطال أوروبا في شكلها الجديد، بحثاً عن اللقب الـ16، الساعة 23:00 (توقيت أبوظبي).

القنوات الناقلة للمباراة:

beIN Sports HD 2 تعليق حسن العيدروس
Sport 1 Hungary
Sky Sport Calcio 1
TV2 Sport 1 Norge
Digi Sport 2 HD Romania
beIN Sports HD 2 English
Club RTL
M. Liga de Campeones
LaLiga TV Bar
DAZN Eleven 1 Portugal
Max Sport 4 HD
Sky Sport Austria 3 HD
Virgin Media Two
SuperSport Variety 3
Arena Sport 2 HD Premium Serbia
Arena Sport 2 HD BiH
TNT Sports 1
Canal + Foot

ولا تمثل المباراة تحدياً لفريق يعرف جيداً كل "خبايا" البطولة فحسب، ولكن أيضاً لنجمه الجديد القادم من باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، الذي فشلت كل محاولاته مع فريقه السابق في رفع الكأس "ذات الأذنين"، والاكتفاء في كل مرة بدور المتفرج.

كما أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، يدرك هو الآخر مدى أهمية ضربة البداية، لاسيما وأنه يسعى لتصحيح صورة الفريق الباهتة التي ظهر بها في الليغا بتعادلين و3 انتصارات، والابتعاد في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي، برشلونة، صاحب العلامة الكاملة حتى الآن بـ5 انتصارات.
وبحثاً عن الهدف الأبرز والأوحد لكبير القوم في "القارة العجوز"، وهو التواجد في نهائي ميونخ الذي يحتضنه ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، في 31 مايو (أيار) 2025، يجد المدرب الأكثر تتويجاً بلقب هذه البطولة نفسه في وضع لا يحسد عليه بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم وكان آخرها النجم المغربي براهيم دياز، الذي أصيب بتمزق في العضلة الضامة، وسيغيب نحو 3 أشهر.

في المقابل، سيستعيد "الميرينغي" خدمات نجميه الفرنسي أوريليين تشواميني، والإنجليزي جود بيلينغهام بعد تعافيهما من الإصابة.
أمر آخر يبحث ‘كارليتو’ عن حل له، وهو زيادة حالة "الإنسجام" بين النجمين البرازيلي فينيسيوس جونيور، ومبابي، وهي بالطبع الشراكة التي ستساهم كثيراً في تغير صورة الريال الهجومية فيما هو قادم من الموسم.
بينما يستمر في الغياب المدافع النمساوي، دافيد ألابا، الذي يخوض برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
في المقابل، شاءت الأقدار أن تكون عودة شتوتغارت وصيف بطل الدوري الألماني (البوندسليغا) في الموسم المنقضي، لبطولة الأندية الأكبر في العالم بعد 14 عاماً من الغياب، أمام صاحب "المقام الرفيع" فيها.
ويدخل الممثل الألماني هذه النسخة تحت قيادة مدربه الأربعيني، سيباستيان هونيس، نجل شقيق رئيس نادي بايرن ميونخ، أولي هونيس، والذي استطاع أن يحدث تغيراً كبيراً منذ قدومه في مارس (آذار) 2023، في شكل الفريق الذي طالما كان يعاني في مواسمه الأخيرة، قبل أن يقوده لوصافة الدوري في الموسم الماضي خلف البطل، باير ليفركوزن.
وبعد رحيل نجمه وهدافه الأول، الغيني سيرهو غيراسي، إلى بروسيا دورتموند مقابل 27 مليون يورو، وضع هونيس ثقته في المهاجم الدولي الشاب دينيز أونديف القادم هذا الصيف من برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، إلى جانب البوسني إيرميدين ديميروفيتش القادم أيضاً في "الميركاتو" الأخير من أوغسبورغ.
إلا أن نتائج الفريق المحلية المهتزة في بداية هذا الموسم، انتصار وتعادل وخسارة، تبعث بالقلق بين الجماهير المتعطشة لرؤية فريقها يواجه كبار أوروبا من جديد.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم