أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الإلكترونية، انطلاق عرض فيلم السرب لأول مرة حصريًا بعد نجاحه فى دور العرض السينمائية الفترة الماضية، إذ جرى طرحه في مايو الماضي، وتصدر إيرادات شباك التذاكر.

إجمالي إيرادات فيلم السرب قبل طرحه على WATCH IT

وقبل طرحه عبر منصة WATCH IT يوم 19 سبتمبر الجاري، كشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات لـ«الوطن»، أن فيلم السرب حقق إجمالي إيرادات بدور العرض السينمائي بلغ 42 مليونًا و130 ألفًا و553 جنيهًا.

ويعد فيلم السرب ملحمة وطنية ضخمة، إذ استغرق ما يقرب من 3 سنوات لتصويره على أحدث التقنيات العالمية، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية.

أبطال فيلم السرب

وشارك فى بطولة فيلم السرب عدد كبير من الفنانين من بينهم شريف منير، أحمد السقا، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، محمد ممدوح، صبا مبارك، نيللي كريم، أحمد حاتم، هند صبري، وعدد آخر من الفنانين، إلى جانب ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم السرب أحمد حاتم أحمد السقا أفلام السينمات محمد ممدوح فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC

قررت شبكة قنوات cbc إنطلاق العرض الثاني لـ  مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، وذلك بعد نجاح عرضه الأول.


مواعيد عرض المسلسل

 

يعرض من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، فيما يعرض على قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 3 مساء، وذلك بعد عرضه الأول على قناة DMC فى شهر نوفمبر من عام 2023.


أحداث مسلسل العودة

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي، وهو عبارة عن 30 حلقة حول الصراعات في محافظات الصعيد حول آدم الشاب الصعيدي، الذي تم طرده من محافظة الأقصر لعدم زواجه من ابنة عمه، ويعود بعد سنوات عقب اختفاء شقيقه يحيى الذي اختفى في ظروف غامضة، ليجد نفسه متورطًا مع مهربي الذهب، والتي بها كبار عائلات البلد التي يسكن فيها.


فريق عمل مسلسل العودة

 

يضم مجموعة من النجوم وهم: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، أحمد والي، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما.

 

آخر أعمال شريف سلامة

 

يذكر أن آخر أعمال شريف سلامة مسلسل كامل العدد، يتكون مسلسل كامل العدد الجزء الأول من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يواجه الزوجان دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة في حياتهما الزوجية، ومع أبنائهما، مسلسل "كامل العدد + 1" يتألف من فريق نخبوي من الفنانين، حيث يقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، بمشاركة آية سماحة وإسعاد يونس وجيهان الشماشرجي. السيناريو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ويتولى إخراجه خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251