يعرف موقع YouTube أن لديه مشكلة في البريد العشوائي، خاصة عندما يتعلق الأمر بميزة الشورتات التي يبلغ عمرها عامين. 

في محاولة لفعل شيء حيال ذلك، أعلن جهاز البث أنه يقوم بإلغاء تنشيط الروابط في أوصاف الأفلام القصيرة والتعليقات والتغذية المباشرة الرأسية. يستبعد YouTube أيضًا القدرة على النقر فوق رموز الوسائط الاجتماعية على أي لافتات لقنوات سطح المكتب.

سيبدأ طرح التغييرات الجديدة في الحادي والثلاثين من (أغسطس).

على الرغم من أن موقع YouTube يدعي أنه لن يواصل حملته "غير القابلة للنقر"، إلا أنه يضيف، "نظرًا لأن أساليب إساءة الاستخدام تتطور بسرعة ، يتعين علينا اتخاذ تدابير وقائية لنجعل من الصعب على المحتالين ومرسلي الرسائل غير المرغوب فيها تضليل المستخدمين أو خداعهم عبر الروابط."

 في الوقت نفسه، يضيف YouTube روابط جديدة إلى قنوات المبدعين، مع رابط كبير قابل للنقر يظهر على زر الاشتراك ابتداءً من 23 أغسطس. يمكن للرابط جلب المستخدمين إلى أي شيء من مواقع البضائع إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. كما قدمت المنصة مؤخرًا المزيد من أدوات إنشاء البرامج القصيرة، مثل التعليق الصوتي. ومع ذلك، لن تقدم شركة البث طرقًا "أكثر أمانًا" حتى نهاية سبتمبر على الأقل لتوجيه الأشخاص من شورتهم القصيرة إلى باقي محتوياتهم.

بصرف النظر عن الروابط، يعمل YouTube على تقليل عدد حسابات انتحال الهوية من خلال تحسين الاستراتيجيات التي يستخدمها للعثور على هذه الحسابات وإزالتها لاحقًا. وفقًا للمنصة، تمت إزالة أكثر من 35 في المائة من الحسابات بسبب انتحال الهوية في الربع الأول من عام 2023 مقارنة بالربع الأول من عام 2022 (على الرغم من أنه إذا كان هذا بسبب سياسات أفضل أو ببساطة المزيد من الحسابات المزيفة غير واضح). يحتفظ جهاز البث أيضًا بمزيد من التعليقات للمراجعة من خلال ميزة زيادة الصرامة الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بنك مصر يواصل فتح الحسابات مجانا حتى 15 سبتمبر

من المقرر أن يستمر بنك مصر في السماح بفتح الحسابات المصرفية لديه بدون مصاريف فتح وحد أدني في الأسبوع المقبل وحتى يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر.

يأتي رفع مصاريف فتح الحساب سواء جاري أو توفير في بنك مصر للمساهمة في تحقيق الشمول المالي على خلفية الاحتفال بعيد الفلاح في الفترة من أول سبتمبر حتى منتصف الشهر ذاته.

وقال بنك مصر في وقت سابق: إن عملاء البنك الجدد يمكنهم الحصول على بطاقة ميزة مجانا والتي سيجرى إصدارها على الحساب الجاري وحساب التوفير المنجز، بالإضافة إلى البطاقات المدفوعة مسبقا.

وأشار بنك مصر إلى إتاحة فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عاماً إلى 35 عاماً مع إصدار بطاقة الخصم الفوري GO مجاناً.

تتنوع فعاليات مبادرة الشمول المالي لدى البنك المركزي المصري بين 6 فعاليات، تبدأ باحتفالية المرأة في الفترة من 8 إلى 31 مارس، يليها اليوم العربي في الفترة من 1 إلى 30 أبريل، ثم اليوم العالمي للشباب من 1 إلى 15 أغسطس، وعيد الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر 2024، واليوم العالمي للادخار من 15 إلى 31 أكتوبر 2024، وفعالية ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر 2024.

اقرأ أيضاًخبراء يرسمون مصير أسعار الفائدة في اجتماع البنك المركزي غدا

أستاذ تمويل يكشف أثر اجتماع البنك المركزي على سعر الصرف وتدفقات النقد الأجنبي

في بنك مصر بـ 48.49 جنيه.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • يوتيوب يحد من توصيات مقاطع فيديو اللياقة البدنية والوزن للمراهقين
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا
  • بعد انتقاله للدوري اليوناني .. أوناحي يلغي متابعة بنعطية على الإنستغرام
  • الاحتلال يلغي خط سكة الحديد من العفولة إلى جنين.. ما علاقة تركيا؟
  • تنشيط سياحة المؤتمرات
  • وزارة الثقافة راعيًا لمهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا بالجلالة والعين السخنة
  • بنك مصر يواصل فتح الحسابات مجانا حتى 15 سبتمبر
  • إطلاق مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا بالجلالة والعين السخنة
  • "الثقافة" توافق علي إطلاق مهرجان الأفلام القصيرة جدًا بالجلالة والعين السخنة