عين ليبيا:
2024-09-18@00:27:42 GMT

سويسرا.. ريجل يخنق زوجنه ويطحنها في خلاط!

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

نقلت صحيفة “نيويورك بوست”، عن مسؤولين في سويسرا، “أن ممثلة سابقة في نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا قُتلت خنقا وتم تقطيعها بوحشية على يد زوجها، الذي قام لاحقا بـطحنها بالخلاط”.

وبحسب الصحيفة، “وتم العثور على “كريستينا جوكسيموفيتش” البالغة من العمر 38 عاما، قتولة بمنزلها في بينينجن، بالقرب من مدينة بازل في سويسرا، ليلة 13 فبراير الماضي، وألقي القبض على  زوجها توماس، البالغ من العمر41 عاما في اليوم التالي”.

ووفق الصحيفة، “اعترف الزوج بأنه قتل زوجته، ووفقا لتقرير التشريح، قام بتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وطحن بعض القطع في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي في غرفة الغسيل”.

وقال ممثلو الادعاء، إن “توماس” أظهر “مستوى ملحوظا من الطاقة الإجرامية ونقص التعاطف والدم البارد بعد قتل زوجته، وكشف الادعاء أيضا أنه خنق زوجته من قبل، حيث قال صديق سابق للضحية، إن الزوج أمسكها ذات مرة من رقبتها وضرب رأسها بالحائط”.

هذا وتوجت “جوكسيموفيتش” بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا، وفي عام 2007 وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، بحسب موقع “20 مينوتن”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: ملكة جمال الكون ملكة جمال للذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

«حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج

قررت نيابة المرج حبس المتهم بقتل زوجته، بسبب خلافات سابقة بمنطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم أنه تزوج المجني عليها عرفيًا ولم تبلغ السن القانوني، وكانت المجني عليها مثل الأطفال، كثيرة الشكوى، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة فقام بالتعدي بالضرب المبرح لتسقط قتيلة.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أهل الزوجة يتهم زوجها بالتعدي بالضرب المبرح عليها حتى توفيت متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

وشهدت منطقة المرج حادثة مأساوية، بعد أن وصلت فتاة في مقتبل العمر إلى مستشفى السلام جثة هامدة، ليكشف التحقيق لاحقًا أن يد زوجها كانت وراء النهاية المأساوية.

تعود القصة إلى شاب من محافظة أسيوط تعرف على الفتاة قبل نحو ستة أشهر، لينشأ بينهما ارتباط عاطفي، سرعان ما انتهى بزواج عرفي، فالضحية كانت قاصرًا، والزواج تم دون علم أسرتها.

في بداية الأمر، حاول الزوج خداع الجميع عندما ادعى أن زوجته سقطت على الأرض، إلا أن التحقيقات كشفت عن وجود جروح وكدمات متفرقة على جسدها، خاصة في وجهها، لتصبح الحادثة شيئًا أكبر من مجرد «سقوطا عابر»، ومع استمرار التحقيقات وتضييق الخناق عليه، اعترف الزوج في النهاية بجريمته، مقرًا بأنه اعتدى عليها مرارًا بالضرب، وبرر ذلك بأنه «زهق منها» وطلب منها أكثر من مرة تركه، لكنها رفضت.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو

المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • السجن لأردني سرق قطة زوجته واحتجزها ليومين
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"