شهد الطريق الصحراوي «القاهرة - الإسكندرية»، عند الكيلو 77 تجاه القاهرة، بالقرب من مدينة النوبارية في البحيرة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم الخميس، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه، ووجود حالة وفاة ومصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية والدفع بعدد من سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، بالفحص تبين إصابة كل من:«أ. ح، 24 عاما، اشتباه كسور متعددة وكدمات وسحجات، وع. ف، 32 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج كدمات وسحجات، ور. ع، 58 عامًا، جروح قطعية بالرأس، ون. ا، 33 عامًا، اشتباه كسر بالترقوة وكدمات وسحجات بالجسد، وص. ع، 50 عامًا، ، اشتباه نزيف بالمخ، وع. ا 55 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس».

كما أصيب في الحادث:« خ. ق، 76 عامًا، إصابات وسحجات بالصدر، وم. ط، 29 عامًا، إصابات متفرقة بالجسم، ووفاة شخص يدعي:« ج. ا، 55 عامًا»، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث البحيرة حادث ميكروباص صحراوي البحيرة الطريق الصحراوي بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه وسيارة بجانب الطريق غير متحركة، وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة بجانب الطريق، ووجود متوفين ومصاب.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة بجانب الطريق غير متحركة، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدرجه اصطدام بالسيارة وتسبب ذلك في وفاة شخصيا وإصابة آخروتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفي الفيوم الجامعي، ونقل المصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع طفل وإنقاذ 11آخرين فى حادث انقلاب تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم