لجريدة عمان:
2024-09-18@00:10:09 GMT

القيادة العامة تتوج ببطولة الشرطة لكرة اليد

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

القيادة العامة تتوج ببطولة الشرطة لكرة اليد

عمان: أسدل الستار بالصالة الرياضية في قيادة شرطة محافظة ظفار بطولة شرطة عُمان السلطانية لكرة اليد لهذا العام والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة مختلف تشكيلات الشرطة، وتوّج فريق القيادة العامة للشرطة بلقب البطولة بعد تمكنه من الفوز على فريق قيادة شرطة المهام الخاصة بنتيجة (٢٣/٢٢)، وحصل فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على المركز الثالث بعد تغلبه على فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف بنتيجة (٣٤/٣٠).

وعلى المستوى الفردي حصل الشرطي مستجد محمد بن صالح العريمي لاعب فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل الرقيب محمد بن سالم الدغيشي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على جائزة أفضل حارس مرمى، أما لقب هداف البطولة فقد كان من نصيب الضابط مرشح يوسف بن مرهون المياحي من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة. وفي الختام قام العميد سعيد بن حمد البلوشي قائد شرطة محافظة ظفار راعي المناسبة بتتويج الفريق الحاصل على كأس البطولة وتسليم الجوائز والميداليات إلى الفائزين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري

العُمانية: واصلت لجنة التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الـ32 اليوم أعمالها في مركز عبري بمحافظة الظاهرة، بمشاركة 113 متسابقًا ومتسابقة في مختلف مستويات المسابقة.

تُجرى المسابقة التي يُشرف عليها مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني في 25 مركزًا موزعة على مختلف ولايات سلطنة عُمان، وبلغ إجمالي عدد المُسجِّلين في مستويات المسابقة السبعة لهذه الدورة 1790 متسابقًا ومتسابقة.

تتضمن المسابقة المستويات الآتية: المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا، والمستوى الثاني حفظ 24 جزءًا متتاليًا، والمستوى الثالث حفظ 18جزءًا متتاليًا، والمستوى الرابع حفظ 12 جزءًا متتاليًا لمن هم في سن 25 عامًا فما دون، والمستوى الخامس حفظ 6 أجزاء متتالية لمن هم في سن 14 عامًا فما دون، والمستوى السادس حفظ 4 أجزاء متتالية لمن هم في سن 10 أعوام فما دون، بينما المستوى السابع حفظ جزأين متتاليين لمن هم في سن 7 سنوات فما دون.

تهدف المسابقة إلى تشجيع العُمانيين على حفظ القرآن الكريم والالتزام بتعاليمه، وتكوين جيل قرآني يحمل كتاب الله ويتقن تلاوته، وتعزيز حضور سلطنة عُمان في المسابقات القرآنية الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات