انطلاقا من حرص بنك القاهرة على دعم وتعزيز جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي وتزامناً مع الاحتفال بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024، يشارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي من خلال تقديم العديد من المزايا والعروض لعملائه. 

يقدم بنك القاهرة طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض من أبرزها الترويج لحسابات الشمول المالي "وفـــــــر" والتي تتميز بفتح الحساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب، وكذلك بدون مصاريف إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، مع التمتع بالاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً وكذلك إصدار محفظة قاهرة كاش للأفراد مجاناً.

بالإضافة الى العرض المميز لعملاء قروض متناهي الصغر وهو الاعفاء من المصاريف الإدارية للعملاء الجدد أصحاب الانشطة اليدوية والحرفية، تجارة الأدوات والمعدات الزراعية، تجارة الأعلاف والحبوب وقروض الجرار الزراعي. كما ايضاً نقدم لهم مجاناً اصدار حسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي أصحاب الحرف اليدوية، وعملاء المشروعات متناهية الصغر والشركات الغير مكتمل مستنداتها. 

هذا ويحرص البنك طوال مدة الحملة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالعديد من المواقع الخارجية خاصة بمحافظات الوجه القبلي ومنها بنى سويف، سوهاج، أسيوط، قنا والاقصر ومحافظات الوجه البحري ومنها كفر الشيخ والشرقية، 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنك القاهرة الشمول المالي عيد الفلاح البنك المركزي المصري الشمول المالی بنک القاهرة

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

وجه الفنان علي الطيب، رسالة رومانسية، لزوجته بمناسبة عيد ميلادها.

وشارك علي الطيب، فيديو يجمعه بزوجته، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل «انستجرام» وعلق عليه: «ربنا يخليكي ليه وميحرمنيش منك وتعيشي وتستحملينا يا أم البنات العسليات يا حبيبة انتي، وربنا يبارك لي فيكي وفي صحتك و يسعدلي قلبك، كل سنه وانتي العيد».

View this post on Instagram

A post shared by علي الطيب | Ali Eltayeb (@eltayeb.official)

آخر أعمال علي الطيب

وكانت آخر اعمال علي الطيب، هو مشاركته في مسلسل «مليحة» بطولة دياب، وميرفت آمين، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

ودارت أحداث مسلسل «مليحة» تدور حول القضية الفلسطينية من خلال الفتاة «مليحة» التي عانت من التهجير مع أسرتها في طفولتها من فلسطين، جراء التعرض لقصف عنيف، إذ انتقلتِ الأسرة لتعيش في ليبيا، ثم تقرر مليحة العودة مرة أخرى إلى فلسطين من خلال المعابر المصرية.

ويشار إلى أن مسلسل «مليحة» من تأليف رشا الجزار وإخراج شريف عرفة، وبطولة كل من: دياب وميرفت أمين وعلي الطيب وسيرين خاص وأشرف زكي.

اقرأ أيضاً«نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»

علي الطيب ضيف «سبوت لايت» في هذا الموعد | صورة

علي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

مقالات مشابهة

  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • تذكير مهمّ من وزارة الماليّة... ماذا أعلنت في بيان اليوم؟
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • جدول مواعيد قطارات الوجه البحري فى أول أيام العام الدراسي الجديد
  • «معلومات الوزراء»: مصر أصبحت دولة رائدة في مجال الشمول المالي
  • مواعيد وأسعار قطارات النوم لـ «الوجه القبلي»
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • أحمد يحيى: «إي آند مصر» تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر
  • أحمد يحيى: إي آند مصر تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي
  • الوزراء: 5.7 مليون مشتغل في أنشطة الزراعة والصيد خلال الربع الثاني من 2024