إلتقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، رئيس المحكمة العسكرية في الشمال القاضي العميد الركن جورج فرحات، يرافقه رئيس قلم المحكمة عدنان ذكزوك بحضور منسق "اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي" في الشمال المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك جوزاف ابراهيم محفوض.   
وقال محفوض ان "هدف زيارة العميد فرحات، للدكتور يمق هي للتهنئة"، منوهاً بـ"دوره على صعيد العمل البلدي والانمائي في طرابلس عاصمة الشمال"،  وأكد "أهمية التعاون والتنسيق مع البلدية لما فيه خير طرابلس واهلها".

    بدوره، نوه رئيس البلدية بـ" دور قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني وبخاصة فرع مخابرات الشمال لدورها الرائد وتنسيقها التام مع البلدية في حملة إزالة المخالفات والتعديات على الاملاك العامة والخاصة في طرابلس ودورها الجاد في ضبط الوضع الأمني في طرابلس ومحاربتها لظاهرة تفشي آفة المخدرات".
وأكد أن "البلدية بكل أجهزتها دائما على جهوزية تامة لمتابعة كل التطورات وتحسين العمل البلدي ضمن الإمكانيات المتوفرة ونأمل من الجميع التعاون والتجاوب لتحسين أوضاع طرابلس وحل مشكلاتها".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين

يستعد المايسترو العالمى هانى فرحات لحفل صوت مصر ومطربه مصر الاولى والوطن العربى أنغام فى البحرين ويستعد جمهور البحرين والوطن العربى لأمسية خلابة مع “صوت مصر” الفنانة الرائعة أنغام يوم 20 سبتمبر.

 

وستُحيي أنغام حفلها في مركز البحرين العالمي للمعارض! بمصاحبه اوركسترا المايسترو العالمى هانى فرحات وتالق المايسترو العالمى هانى فرحات بحفل جده على مسرح عبادى الجوهر بجده بالمملكه العربيه السعوديه الجمعه الماضيه وغنت أنغام جميع أغانى ألبوم تيجى نسيب.

 

وافتتحت أنغام الحفل باغنيه وبقى لك قلب وهو انت مين واشاد الجمهور وجمهور الوطن العربى بتوزيع وتريات أغنيه هو انت مين توزيع وتريات المايسترو هانى فرحات وغنت موافقه وكان برئ القلوب اسرار ماكنش وقته خليك معاها وتيجى نسيب وبنعمل حاجات هقولك ايه اسكت ايه الاخبار فى الفرقه الاولى من الحفل والفقره الثانيه من الحفل غنت أنغام باقه متنوعه من أجمل اغانيها كما يستعد المايسترو هانى فرحات لاحياء حفل صوت مصر أنغام بكوكاكولا أرينا بدبى يوم الجمعه 27 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد
  • الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين
  • الرئيس سلام التقى سفير لبنان في السعودية
  • رئيس بلدية صفد: نحن ننهار.. والمدينة أصبحت الهدف الرئيسي لهجمات حزب الله
  • إعلام إسرائيلي عن رئيس بلدية صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • رئيس مدينة صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • إعلام عبري: نتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية على جبهة لبنان