لجريدة عمان:
2024-09-18@00:26:10 GMT

مسابقة التحدي للقدرة والتحمّل بنادي بخاء

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

مسابقة التحدي للقدرة والتحمّل بنادي بخاء

نفّذ نادي بخاء مسابقة خاصة لمشتركي صالة اللياقة البدنية "مسابقة البلانك" لفئة طلاب المدارس وفئة الكبار وكذلك مسابقة "العقلة" للفئة نفسها، ومسابقة "الاستمرار في حمل الوزن" لفئة الكبار فقط، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: في مسابقة البلانك حصل على المركز الأول قاسم بن محمد بن أحمد الشحي، وفي المركز الثاني جاء محمد بن إبراهيم بن حسن الشحي.

وفي مسابقة العقلة حصل اللاعب فهد بن خميس بن سهيل المربوعي على المركز الأول، وحل ثانيا اللاعب سعيد بن راشد بن سعيد الخنزوري. وفي مسابقة (الاستمرار في حمل الوزن) (فئة 30 كيلوجراما) حيث حصل على المركز الأول اللاعب فهد بن خميس بن سهيل المربوعي، وحل ثانيا محمد بن إبراهيم بن حسن الشحي. وفي مسابقة الاستمرار بحمل الوزن (فئة 40 كيلوجراما) حصل اللاعب أحمد بن علي بن أحمد الشحي على المركز الأول، وحل ثانيا عبدالله بن أحمد بن محمد الشحي.

وقال إبراهيم بن حسن بن إبراهيم الشحي، نائب رئيس نادي بخاء إن النادي أقام هذه المسابقات مسابقات القدرة والتحمّل لما لها من أهمية كبيرة للأشخاص من عدة جوانب؛ حيث إنها تساعد في تحسين اللياقة البدنية وزيادة قوة التحمّل العضلي وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، كما تسهم في تحسين مرونة الجسم وتقوية العضلات وتوفر هذه المسابقات فرصة للأفراد لتحدي أنفسهم وتحقيق أهداف جديدة يمكن أن تكون مصدر إلهام ودافعا لتحقيق إنجازات شخصية وكذلك تتيح هذه المسابقات للأشخاص فرصة للتفاعل مع الآخرين وتكوين صداقات جديدة والعمل كجزء من فريق، وهذا يعزز من الروابط الاجتماعية ويوجِد شعورًا بالانتماء بالإضافة إلى أن مثل هذه المسابقات يمكن أن تسهم في تطوير الأفراد لمهاراتهم في التخطيط والتنظيم وإدارة الوقت، وهذا كله يأتي من دور إدارة النادي في إقامة مثل هذه المسابقات التي يمكن أن تسهم في اجتذاب أكبر عدد ممكن من المشتركين في أنشطة ومسابقات النادي وتحقيق أهدافه في نشر الصحة البدنية بين الجميع.

وفي ختام المسابقة تم تكريم جميع الفائزين بالمراكز المتقدمة بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل مالك الشحي، رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على المرکز الأول هذه المسابقات فی مسابقة بن أحمد

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 607 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • طالب متعدد المواهب ."مالك أحمد ..اشترك فى مسابقة تشالنج فيرست ليجو العالمية وحقق المركز الأول 2024 ورياضي متفوق
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي