بوابة الوفد:
2024-10-05@16:50:48 GMT

ليفربول يصفع تشيلسي ويحسم صفقة كايسيدو

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

نجح ليفربول في خطف صفقة موسيس كايسيدو لاعب وسط برايتون ألبيون بعدما كان تشيلسي قريبا من حسم التعاقد مع اللاعب الإكوادوري.

وعرض ليفربول مبلغ 110 مليون جنيه إسترليني لنادي برايتون، من أجل شراء اللاعب كايسيدو ليتفوق على عرض تشيلسي الذي وصل إلى 100 مليون جنيه.

ويميل برايتون للموافقة على عرض ليفربول بعدما أكد أنه سيبيع اللاعب للعرض الأعلى، بالإضافة لرغبة النادي في حسم صفقة بيعه في أقرب وقت ممكن، بحد أقصى يوم الجمعة.


 

دخل ليفربول في مفاوضات مكثفة من أجل التعاقد مع كايسيدو ونجح في الوصول إلى محادثات متقدمة لينجح في الأخير بالتعاقد مع كايسيدو.
 

وبدأ ليفربول في في تسريع عملية الأوراق والمستندات من أجل إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن ذلك قبل موعد مباراة الريدز مع تشيلسي.
 

كلوب يتواصل مع كايسيدو
 

كما حدد نادي ليفربول موعد الكشف الطبي للاعب كايسيدو ويستعد مدرب الريدز، كلوب للتواصل مع اللاعب من أجل التحدث معه في بعض الأمور قبل إتمام الصفقة حول دوره والمطلوب منه مع الفريق.
 

وكان ليفربول بعيدا عن صفقة كايسيدو بعدما تراجع قليلا خلال الفترة الماضية، ليكون اللاعب قريبا من تشيلسي بعد تقديم عرض وصل لـ 90 مليون إسترليني، قبل أن يدخل الريدز في الصفقة أمس الخميس، ويستفسر حول إمكانية التعاقد معه، ومدى وصول المفاوضات مع الأندية الآخرى، قبل أن ينجح في حسم صفقة اللاعب الإكوادوري.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كايسيدو برايتون الوفد ليفربول من أجل

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية

يسعى نادي ريال مدريد، لإقناع ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول الإنجليزي، للقدوم إلى الفريق الملكي وذلك في الفترة الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول في صيف 2025، وبات اللاعب على وشك الرحيل بعد رفضه كافة العروض المقدمة له من أجل تجديد عقده.

ريال مدريد يسعى لضم أرنولد

ووفقًا لما أوردته شبكة “ريليفو” الإسبانية فإن نادي ريال مدريد قد أجرى اتصالًا أوليًا مع أرنولد، للحديث معه حول إرتداء القميص الأبيض بعد انتهاء عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى إن أرنولد رفض كل عروض التجديد التي قدمها ليفربول له حتى الآن، ولا يزال العرض الأخير دون رد نهائي.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

ويعد جود بيلينجهام وترينت ألكسندر أرنولد، صديقين مقربين للغاية، وهو الأمر الذي يعزز اهتمام ريال مدريد بضم الظهير الأيمن الإنجليزي في صيف 2025.

مقالات مشابهة

  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • حزب المصريين: رأس الحكمة شراكة تنموية مصرية إماراتية لمستقبل اقتصادي مشترك
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • بهدف مذهل.. صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول