المناطق_نجران

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية، الطلاب والطالبات إلى المشاركة في مسابقة “إبداع نجران ٢٠٢٥”، للمرحلة الأولى من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org، ويستمر التسجيل حتى الـ 30 من سبتمبر الحالي.

ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إلى تنمية روح الإبداع للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب الكامنة لطلاب وطالبات الوطن وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات البحث والابتكار، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية بمشاريع متميزة.

أخبار قد تهمك تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025” 2 أغسطس 2024 - 4:25 مساءً “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” 8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

ويشترط أن يكون تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين بنسبة ١٠٠٪؜ في المدارس البالغ عدد طلابها (١٠٠-٤٠٠) طالب أو طالبة، وكذلك تسجيل طلاب وطالبات المدرسة السعوديين، الذين تبلغ نسبتهم ٩٠٪؜ في المدارس التي يزيد عدد طلابها عن ٤٠٠ طالب أو طالبة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم نجران الطلاب والطالبات

إقرأ أيضاً:

«تعليم القاهرة» تقدم مقترحا لتنظيم دخول الطلاب للمدارس بجميع المراحل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، تنظيم عملية دخول الطلبة للمدارس لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2024/2025، وتحديد يوم محدد لأول يوم دراسة لكل صف دراسي لجميع المراحل التعليمية.  

مواعيد أول يوم دراسة لكل مرحلة تعليمية

وأكدت مديرية التعليم بالقاهرة، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الهدف من تحديد مواعيد لكل صف ومن عملية التنظيم هو أمن وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد والذي يعتبر أولى مسؤوليتها، وأنه لابد من ضرورة شعور الأسرة المصرية بالاطمئنان على أبنائها أثناء وجودهم في المدارس.

وأشارت إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والوقائية بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية لتوفير كافة عوامل الأمن والسلامة لجميع الطلاب متمنيًا عامًا دراسيًا سعيدًا يملأه الأمل والجد والاجتهاد. 

 

مقالات مشابهة

  • «تعليم الجيزة»: توزيع الكتب المدرسية ومرونة في تحصيل المصروفات
  • بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة
  • مع اقتراب العام الدراسي.. «ائتلاف أولياء الأمور» يناشد التعليم بتسليم التابلت لطلاب المدارس الخاصة
  • مستشارة شيخ الأزهر تعلن الخطة التنفيذية لمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين
  • تعليم أسوان تعلن جاهزية 1519مدرسة لإستقبال العام الدراسى الجديد
  • «تعليم القاهرة» تقدم مقترحا لتنظيم دخول الطلاب للمدارس بجميع المراحل
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • اقتحموا مدرسة واعتدوا على طلابها ومعلميها.. “الخارجية الفلسطينية” تحذر من تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  • بيضون: لعدم إفراغ المدارس الرسمية الحدودية من طلابها إداريا