أخبارنا:
2024-09-18@00:05:49 GMT

تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل

أخبارنا المغربية- عمر الجوهري

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، يوم أمس الثلاثاء، بوضع سيدة وحارس للسيارات تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك من أجل الاستماع إليهما بتفصيل في شأن الاتهامات الموجهة إليهما، بعد تورطهما في التسبب في مصرع طفل في الرابعة عشر من عمره.

ومن خلال التحقيقات الأولية، وجهت النيابة العامة للمتهمين، تهمة القتل غير العمد دون نية إحداثه، بعد محاولة لفتح باب شقة بعمارة سكنية تتواجد بمدخل المدينة.

وتعود فصول الحادثة الذي هز مدينة مرتيل إلى ليلة الاحد الماضي، حيث نسيت خادمة بشقة تتواجد بعمارة سكنية بالمنطقة المذكورة، مفاتيح الباب داخلها، لتستنجد بعد ذلك بحارس للسيارات يوجد بالشارع العام لمساعدتها على فتح الباب.

حارس السيارات عمل على إنزال طفل صغير من السطح قصد دخوله عبر النافذة لفتح باب الشقة بسهولة، حيث تم ربطه بقماش طويل (إيزار)، من أجل النزول، لكن لم يتحمل القماش وزنه فتمزق وسقط المعني على الأرض من الطابق الرابع ليصاب بجروح وكسور خطيرة، عجلت بوفاته.

الحادث المروع ورط حارس السيارات والخادمة في المغامرة بحياة طفل، عوض الاستنجاد بالوقاية المدنية، أو العمل على كسر قفل الباب من قبل النجار أو الحداد.

ومن المنتظر أن تشرع النيابة العامة المختصة بتطوان في متابعة المشتبهين وذلك فور الانتهاء من التحقيقات الجارية من طرف عناصر الشرطة القضائية، كي يتم بعدها النظر في المتابعات القضائية وتعيين جلسات المحاكمة، طبقا لفصول القانون الجنائي المغربي.

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بأمر الملك.. ترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك النيابة العامة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.

وأعرب النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030.

ودعا المولى -عز وجل- أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.‫

مقالات مشابهة

  • اعترافات لص سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع تقوده للمحاكمة
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع طالب سقط من قطار في العجوزة
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • تطورات جديدة بشأن حالة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد .. مؤشرات سلبية لحالته الصحية
  • عاجل: العثور على حقيبة بداخلها مفاجأة في مكان شخص أطلق النار نحو ترامب والكشف عن تطورات جديدة
  • بأمر الملك.. ترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك النيابة العامة
  • شبهة جنائية .. تطورات جديدة بحادثة سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي
  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة