أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف سائقين وعمال رصف بالهيئة العامة للطرق والكباري اليوم على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

تعيين 100 سائق و70 حرفي رصف

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر مارس الماضي، عن مسابقة وظائف جديدة، بالهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل، التي أعلنت عن حاجتها  لتعيين 100 في وظيفة سائق و70 في وظيفة حرفي رصف، بالمستوى الوظيفي السادس (ب)، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

فتح باب التظلم استمر لمدة أسبوعين

وفتح الجهاز باب التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية في الفترة من 2 إلى 16 أبريل الماضي، وعقدت الامتحانات المقررة للمتقدمين في الفترة من 16 حتى 24 يوليو الماضي، ثم أعلن الجهاز عن النتيجة في 18 اغسطس الماضي وفتح باب التظلم لمدة أسبوعين.

وكان الجهاز قد أتاح، رابط الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، من خلال الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف الطرق والكباري مسابقة وظائف الطرق والكباري التنظيم والإدارة بوابة الوظائف

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات أمام طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الأول والثاني. 

وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات بعد غلق باب تسجيل الرغبات بـ48 ساعة. 

ويتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة. 

ونوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات أمام طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الثاني يغلق اليوم الثلاثاء تمام الساعة السابعة مساء. 

ونصحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الثاني بسرعة تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات. 

وفتحت وزارة التعليم العالي تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024  ويستمر لمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024. 

ويبلغ الحد الأدنى للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني من الثانوية العامة 205 درجات بنسبة 50 في المائة، بإجمالي عدد طلاب 86 ألفا و200 طالب وطالبة. 

فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الأول 

وفتحت وزارة التعليم العالي باب التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر أمام جميع الناجحين في الثانوية العامة. 

ويبلغ الحد الأدنى للتقديم في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 205 درجات بنسبة 50 في المائة بإجمالي عدد طلاب 100 ألف و561 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية، و20 ألفا و976 طالبا وطالبة. 

ويفتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2024 في تنسيق المرحلة الثالثة وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر 2024. 
ويبلغ العدد الإجمالي لطلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 121 ألفا و537 طالبا وطالبة. 

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 

وخصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابطًا رسميًا لمعرفة نتيجة الترشيح في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني. 

ولمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة فور إعلانها على موقع التنسيق الإلكتروني (اضغط هنا). 
 
 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • رابط تظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم
  • وظائف شاغرة لأصحاب المؤهلات المتوسطة.. المهام والشروط المطلوبة
  • «التعليم» تتيح رابط التظلمات لمسابقة الـ30 ألف معلم عبر مواقع المديريات
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تظهر في هذا الموعد
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة