تكثف الأجهزة الأمنية في الوادي الجديد جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة متفحمة داخل سيارة محترقة بالخارجة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالعثور على سيارة محترقة وبداخلها جثة متفحمة في منطقة نائية بالقرب من محطة الصرف الصحي بمدينة الخارجة.

وعلى الفور، هرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة وتم إبلاغ النيابة العامة لبدء التحقيق في الحادث.

هناك جهود مكثفة جارية من قبل السلطات المحلية والأجهزة الأمنية لكشف هوية الضحية وتحديد سبب اندلاع الحريق والتأكد من سبب الوفاة ودوافع الحادث.

ومن المتوقع أن يشمل التحقيق فحص السجلات المرورية ومراجعة الكاميرات المثبتة في المنطقة بالإضافة إلى استجواب شهود الحادث. يشتبه أن الحادث ربما يكون عملا جنائيًا، ولذلك فإن الأجهزة الأمنية تعمل على تجميع أدلة قوية لتحديد المسؤولين وتقديمهم للعدالة.

تتعاون الأجهزة الأمنية مع الجهات المعنية والخبراء الفنيين لجمع جميع المعلومات المتاحة وتحليلها بدقة لتحديد سلسلة الأحداث التي سبقت الحادث وتحديد أي نقاط ضعف في تلك المنطقة التي يمكن أن تكون مصدرًا للمشكلة.

من المهم توفير الأمان للمواطنين وضمان سلامة البيئة المحيطة. ومن المتوقع أن تستمر الأجهزة الأمنية في الوادي الجديد في المواصلة والتركيز على التحقيق الشامل لكشف غموض الحادث وضمان محاسبة المتسببين في مصرع الضحية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يكثف أمن الوادى الجديد ملابسات العثور جثة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة

تمكنت الاجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

 

فقد تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة (حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز) بإحدى الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم تحديد مرتكبى الواقعة (عاملان "سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه"  - لأحدهما معلومات جنائية).
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وإعترفا بإرتكاب الواقعة لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى إستشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة" وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولإذا بالهرب.. كما أرشدا عن (المسروقات - الآداة المستخدمة فى الواقعة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. تبون يأمر بفتح تحقيق دقيق لكشف ملابسات التضاربات عند إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية
  • رئيس الجزائر يأمر بفتح تحقيق دقيق لكشف ملابسات تضاربات نتائج الانتخابات
  • العثور على جثمان متفحم بمقابر الإسماعيلية
  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • العثور على جثة لسيدة داخل منزلها
  • كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة
  • انتشال جثمان غريق الهانوفيل بعد ساعات معاناه للبحث عنه بمياه الإسكندرية
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي