أعلن الدكتور تامر مدكور، وكيل وزارة الصحة والسكان بالدقهلية عن توقيع الكشف على 1220 مريضاً خلال فعاليات قافلة قرية رأس الخليج، التابعة لمركز شربين، وضمت القافلة 11 عيادة متنوعة، وهى (2 أطفال - 2 باطنة - الجراحة - عظام - أنف وأذن  - رمد - جلدية -  أسنان - نساء وتنظيم أسرة)، بالإضافة إلى معمل طفيليات، وأشعة x ray.

وقد جاء بيان القافلة كالتالى.. (باطنة 220، أطفال 197، عظام 160، جراحة 109، أسنان 146، جلدية 137، نسا وتنظيم أسرة 72، رمد 100، أنف وأذن 79).

وتم إجراء 200 تحليل مختلف للمرضى، و36 حالة أشعة عادية، وموجات صوتية فضلًا عن فحوصات لـ111 مريضاً ضمن مبادرة الكشف المبكر لأمراض السكر، والضغط، والدم، وتحويل 7 حالات للمستشفيات؛ لإجراء جراحات مختلفة لهم، وإصدار 5 قرارات  للعلاج على نفقة الدولة.

ولفت وكيل الوزارة إلى حرص مديرية الصحة على توعية المواطنين، حيث أقيم على هامش القافلة 41 ندوة تثقيفية، مؤكداً استمرار الحملات العلاجية؛ لخدمة المرضى بالمناطق البعيدة ولرفع المعاناة عنهم.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الصحة و لكشف المبكر نفقة الدولة الدقهلية توعية المواطنين وكيل وزارة الصحة والسكان خدمة المرضى لرفع المعاناة تنظيم أسرة إستمرار الحملات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تخفيضات رحلات «مصر للطيران» إلى دول الخليج.. تصل إلى 60%

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، حزمة متنوعة من التخفيضات والعروض الخاصة بالسفر والسياحة لعدة دول أوروبية وعربية، وبدأت الشركة بطرح خصم يصل إلى 20% لاكتشاف عجائب «بكين» الصينية مع مصر للطيران أو عبر جميع طرق شبكة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران.

وقالت، في بيان أصدرته اليوم: «اكتشف العاصمة التاريخية للصين واغمر نفسك في تاريخها الغني، ولا تفوت الفرصة، واحجز الآن»، مشيرة إلى أن مواعيد الرحلات تبدأ من الآن وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل 2024.

تخفيضات تصل إلى 40% على رحلاتها لبعض دول أوروبا

كما طرحت الشركة عروضا حصرية إلى مدينة «هانجزو»، وقالت: «سافر إلى هانغتشو الجميلة مع مصر للطيران، من مصر وعبر شبكتنا واستمتع بخصم 20% على رحلتك للغوص في مناظر هانغتشو المذهلة وثقافتها الغنية.. رحلتك في انتظارك احجز اليوم»، وأعلنت الشركة  أن مواعيد الرحلات تبدأ من اليوم وتستمر حتى 2 أكتوبر المقبل.

 

خصومات تصل إلى 20% لاكتشاف عجائب «بكين» الصينية

وأعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، تخفيضات تصل إلى 40% على رحلاتها إلى مدينة «روما الإيطالية »، وذكرت خلال بيانها: «اكتشف روما مع مصر للطيران وسافر من القاهرة إلى روما وعودة بخصم يصل إلى 40% لتستكشف تاريخ المدينة الخالدة وفنها وثقافتها الغنية مع الاستمتاع بمدخرات لا تقهر. احجز مغامرتك الآن واصنع ذكريات لا تنسى»، مشيرة إلى أن تاريخ البيع مستمر حتى 30 من سبتمبر الجاري 2024 وتبدأ تواريخ الرحلات من 20 سبتمبر 2024 إلى 30 مايو 2025.

 

خصم 40% على رحلات روما

وأعلنت شركة مصر للطيران عن طرح تخفيضات وخصومات على رحلاتها إلى «إسبانيا» بأسعار لا تقبل المنافسة، اتجاه واحد من القاهرة 7378 جنيها «ذهاب وعودة» تبدأ من 12 ألفا و675 جنيها على أن تستمر المبيعات حتى 30 من سبتمبر 2024، والسفر من 30 من سبتمبر إلى 30 من نوفمبر 2024.

كما أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران بقيادة المهندس بحي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة، عن طرح تخفيضات تصل إلى 60% على رحلات الشركة إلى كل من «الدوحة والشارقة ودبي وأبو ظبي والفجيرة» بخصومات تصل إلى 60%، على أن تستمر المبيعات نهاية نوفمبر المقبل 2024

وأعلنت أنه يمكن الإطلاع على الموقع الإلكتروني للشركة لمعرفة المزيد من المعلومات حول الرحلات الجوية والخصومات وهو: www.egyptair.com لتأمين مكانك برحلات الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران من الآن.

مقالات مشابهة

  • طبيبة أسنان تكشف أسباب نزيف اللثة
  • غضب بين أولياء الأمور بالدقهلية بسبب غلق المدارس
  • وعود الساسة كوميديا سوداء.. احذر سرقة أسنانك في جورجيا الباسمة
  • مستشفى الملك عبدالله الجامعي ينظِّم حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج مساعد طبيب أسنان
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • تفاصيل تخفيضات رحلات «مصر للطيران» إلى دول الخليج.. تصل إلى 60%
  • الكشف على 1127 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • طبيبة أسنان توضح ما هي المواد الغذائية التي تغير لون الأسنان
  • فحص 5 آلاف طفل ضمن مبادرة "علاج ضعف وفقدان السمع" بالدقهلية
  • أمراض جلدية خطيرة تزيد من معاناة الأطفال بسبب الحرب في غزة