أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ان المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى  لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة والتموين ومباحث التموين، وسلامة الغذاء، على المخابز البلدية بقرية محلة مرحوم والتي تمكنت من تحرير 36 محضر .

وتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز محلة مرحوم، نقص وزن 9 جرام، ونقص وزن 19 جرام، ونقص وزن 9 جرام، ونقص وزن 8 جرام، وخبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود لوحة التشغيل، ونقص وزن 8 جرام، وخبز غير مطابق للمواصفات القانونية، وعدم وجود لوحة التشغيل.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية وعدد 9 محاضر نقص اشتراطات صحية وقامت سلامة الغذاء بتحرير 9 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكواهم .
و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحاسم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخابز الغربية تحرير محاضر للمخالفين مركز طنطا قرية محلة مرحوم نقص أوزان خبز مخالف للمواصفات

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب بجوار المعهد الديني بي قرية اللاهون، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بجوار المعهد الديني، بقرية اللاهون، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السيطرة على حريق بمصنع بالفيوم وإصابة 5 مواطنين

 

مقالات مشابهة

  • تحرير 30 محضر مخالفات أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بكفر الزيات
  • تحرير 30 محضر للمخابز البلدية المخالفة بالغربية
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • بسبب الجفاف ونقص الغذاء.. زيمبابوي تستعد لقتل 200 فيل لأول مرة منذ 1988
  • محافظ الغربية: تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة
  • الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى