شهدت دور العرض السينمائية طرح فيلم عاشق مع بداية موسم أفلام الشتاء، وهو بطولة الفنان أحمد حاتم، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ويتزامن طرح الفيلم مع نجاحه الكبير مؤخرًا بمسلسل عمر أفندي.

ايرادات فيلم عاشق بأول أيام طرحه بالسينمات

وكشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، عن أنّ فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، حقق إيرادات بلغت مليونًا و43 ألفًا و626 جنيهًا بأول أيام طرحه في السينمات أمس، محتلا المركز الأول في دور العرض السينمائية والتي تضم 7 أفلام.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Hatem أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

قصة وأبطال فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق في إطار رومانسي تشويقي، حول طبيب يعالج المرضي من الإدمان ويجسد دوره الفنان أحمد حاتم، ولكنه يقع في حب فتاة ويكتشف بعد ذلك أنّها تعاني من الإدمان، وتجسد دورها الفنانة أسماء أبواليزيد ويحاول علاجها بعد وقوعهما بقصة حب، ولكن يقع في صراع مع شخص آخر يرغب في أن تبقى الفتاة مدمنة.

فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، محسن محيي الدين، أسماء أبواليزيد، هنا الزاهد ا«ضيف شرف»، إلى جانب عدد آخر من الفنانين، إخراج عمرو صلاح وتأليف عمر زهران.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عاشق أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي هنا الزاهد أسماء أبواليزيد فیلم عاشق أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم

متابعة بتجــرد: كشف المنتج أحمد السبكي عن حلّ أزمة فيلم “الملحد” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، مؤكداً أن الفيلم سيُعرض قريباً بعد انتهاء أزمة الهجوم عليه.

قال السبكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي تقدّمه الإعلامية كريمة عوض عبر شاشة “القاهرة والناس”: “فيلم “الملحد” سيتم عرضه في دور السينما ولن تحدث أي مشاكل”، مضيفاً: “أعِد الجميع بأن الفيلم سيُعرض فعلاً… وفيلم “عاشق” مكسّر الدنيا في دور العرض السينمائية”.

وتابع: “فيلم “الملحد” هيتعرض هيتعرض… أنا منزّل دلوقتي “عاشق”، وبعد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام… وبعد ده في رواية، وبعد ذلك سيتم عرض فيلم “الملحد””.

وأوضح أحمد السبكي أن تأخير عرض فيلم “الملحد” ليس له علاقة بالمنع، وتم الحصول على إذن من الرقابة لعرضه، علماً أن ليس هناك عمل فني يبدأ تصويره قبل أن تطلّع الرقابة على السيناريو، وتُبدي موافقتها عليه.

وأكد السبكي أنهم حصلوا على ترخيص من الرقابة لعرض فيلم “الملحد”، موضحاً أنه تتم إضافة بعض المشاهد الى أحداثه بالقول: “اللي عايز يرفع قضية علينا يرفع… بيرفعوا قضية على حاجة ماشافوهاش”.

فيلم “الملحد” هو بطولة: أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر…، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه