متابعة بتجــرد: في مفاجأة تمثّلت بالمسلسل الجديد الذي تعود به الى دراما رمضان بعد غياب أكثر من خمس سنوات، أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عن مشاركتها زوجها الفنان حسن الرداد في المسلسل ليعود الثنائي الى شاشة الدراما من جديد بعد أن قدّما معاً عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الناجحة.

المسلسل يتكوّن من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد سعد والي، إنتاج أحمد السبكي، ولم يتم اختيار مخرجه حتى الآن.

وبمجرد تأكيد مشاركة إيمي سمير غانم في دراما رمضان بعد غياب خمس سنوات، تفاعل الجمهور مع الحدث بشكل واسع، وتصدّر اسمها “التريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن سقف التوقعات عالٍ بأن يحقق العمل نجاحاً كبيراً، ويصبح من أبرز المسلسلات التي تنافس في السباق الرمضاني المقبل.

وكان الزوجان قد قدّما في وقت سابق مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عُرض في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحاً كبيراً حينها، كما قدّما في السينما عدداً من الأفلام الناجحة، وأبرزها: “زنقة ستات” و”عشان نازلين”.

يُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عُرض في رمضان 2019، وجسّدت فيه شخصية “فتاة خارقة”، وتدور أحداثه حول صحافية تعاني بسبب والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنّت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوّتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

main 2024-09-12Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إیمی سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة إلى طليقته ياسمين عبدالعزيز، متمنيًا لها التوفيق في موسم دراما رمضان 2025،  بعدما أعلنت خضوها المنافسة بمسلسل جديد، قائلًا: «أتمني لها التوفيق، وأن تكسر الدنيا كلها، من قبل منتجوز وأنا من جمهور ياسمين عبد العزيز، وأتمني أن تكون رقم (1) في المنافسة باستمرار».

أحمد العوضي ينافس بمسلسل «فهد البطل» في رمضان 2025

وينافس أحمد العوضي هذا العام بمسلسل «فهد البطل» وتحدث عنه في تصريحات تلفزيونية، قائلًا «المسلسل مختلف شعبي على صعيدي، ميكس سوف نفهم هذه التركيبة عند عرض المسلسل، قصة مختلفة وحالة مختلفة رغم أنه يتشابه في أنه شعبي».

ياسمين عبد العزيز تعود بمسلسل «وتقابل حبيب»

وتعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز للجمهور بمسلسل رومانسي، وذلك بعد غياب عن الدراما الرمضانية في العام الماضي، إذ تقدم مسلسل «وتقابل حبيب» مع الفنان كريم فهمي، وهو من إخراج محمد الخبيري وتأليف تأيف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)