بعد تعاقد الفنانة زينة على فيلم «الدشاش» للفنان محمد سعد، والذي يمثل عودة قوية لها بعد تعاونهما في فيلم بوشكاش عام 2008، نشرت زينة مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي «انستجرام»، وهي تركب حصانًا على البحر.

صور جديدة لـ زينة بعد تعاقدها مع محمد سعد 

توقع البعض أنَّ صور الفنانة زينة هي تدريبات من أجل فيلمها الجديد، فيما قال آخرين إنّها مجرد نزهة خلال عطلتها الصيفية قبل بدء تصوير فيلمها الجديد.

موعد بدء تصوير فيلم الدشاش

يجري صناع فيلم الدشاش العديد من البروفات النهائية، لبدء التصوير الأسبوع المقبل، ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما، ويبتعد عن الشكل الذي اعتاد الجمهور عليه سابقا.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، ويشهد عودة الفنان محمد سعد للسينما بعد غياب دام 5 سنوات، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد رشيدي، وتأليف جوزيف فوزي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زينة محمد سعد الفنان محمد سعد حصان الدشاش محمد سعد

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع قناة cbc سفرة

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، منذ قليل، إنهاء عقدها مع قناة cbc سفرة عن برنامجها «هي وبس»، الذي حظي بنجاح كبير بين الجمهور، منذ عرض موسمه الأول.

وقالت رضوى الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وتابعت: «كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهورى ومتابعي برنامج هي وبس على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله».

رضوى الشربيني وحقيقة زواجها

وتصدرت رضوى الشربيني تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا، وذلك بسبب ارتدائها جامبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاًعُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

حقيقة زواج الإعلامية رضوى الشربيني من رجل الأعمال قيس محمد

مقالات مشابهة

  • هل حصان وعروسة المولد من الأصنام؟.. الإفتاء تجيب
  • رضوى الشربيني تودع برنامجها على سي بي سي
  • عودة أحمد فتوح إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله
  • رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع قناة cbc سفرة
  • نزهة الغولف الخاصة بترامب.. مصدر قلق طويل الأمد لدى الخدمة السرية
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • الهجوم على “قحت”.. حصان طروادة الإسلاميين
  • موعد عودة كامافينغا إلى تدريبات ريال مدريد بعد التعافي من الإصابة
  • بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد