نشر الفنان محمد مهران صورة جديدة تجمعه بزوجته وابنه زين، خلال أول يوم دراسي من أمام باب المدرسة، معبرًا عن سعادته الكبيرة بأسرته، مطالبًا الجمهور بالدعاء لهم.

محمد مهران ينشر صورة لنجله زين في أول يوم دراسة

وعلق محمد مهران على الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق قائلاً، «أول يوم لزين في المدرسة من أجمل وأحلى المشاعر اللي حسيتها في حياتي، إحساسي بيك ميتوصفش وأنا شايفك بتاخد أول خطوة في رحلة طويلة ومهمة».

وأضاف، «بتمنالك فيها تحقق اللي بتتمناه وتكون نفسك وتعرف تحدد مستقبلك بالشكل اللي يخليك سعيد، بتمنى نكون معاك قد المسؤلية ونقدر نوفرلك طول الوقت الحب والرعاية والاهتمام اللي يساعدوك تحقق أهدافك وتكون شخصيتك بالشكل السليم».

رسالة خاصة لـ محمد مهران إلى زوجته 

ووجه رسالة خاصة إلى زوجته: «رحلتنا بتكبر وبفرح بيها واحنا مع بعض ربنا يحفظنا ويكتبلنا الخير ونفرح، كل أيام حياتنا ببعض وبابننا»

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

يذكر أنَّ آخر أعمال الفنان محمد مهران كان مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فواز وبسمة ووفاء صادق ويوسف ماجد الكدواني وهاجر الشرنوبي وأسامة الهادي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد مهران الفنان محمد مهران محمد مهران أول یوم

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، المنتظر توقيعه من أجل استمراره داخل القلعة الحمراء بالفنرة المقبلة.

وأوصى محمود الخطيب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي، بتجديد عقد الشناوي وجعله صاحب أعلى وأضخم راتب للاعب محلي داخل الفريق، تقديرًا لما قدمه للنادي ورفضه الرحيل رغم العروض المادية الضخمة من الدوريات الخليجية.

فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن عقد الحارس الدولي سوف يتضمن حصوله على 20 مليون جنيه راتب سنوي بعقد يستمر حتى 2028، بجانب 20 مليون حملات إعلانيه ومكافأت خاصة.

وتابع: “سوف يتم استثناء محمد الشناوي من نسبة المشاركات بجانب عدم الحصول على نسبة من الحملات الإعلانية أو البرامج التلفزيونية التي سيظهر بها اللاعب مستقبلًا”.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والحارس الدولي من أجل عرض العقد عليه وتوقيع العقود، وإعلان استمراره داخل المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ قانون دولي: مشروع القرار الأممي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي خطوة تعكس الجهود الفلسطينية لحشد الدعم
  • عرض الحوش في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر (صور)
  • انطلاق عرض "الحوش" في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • “منصور يا الأخضر” تحوّلت إلى نشيد.. رقم قياسي لأغنية محمد المشعل في أيام
  • صحة القليوبية: إنهاء 139حالة بقوائم الانتظار خلال 7 أيام