الأسبوع:
2024-09-18@00:13:29 GMT

فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع

عاد الدولي الإنجليزي فيل فودين إلى تدريبات فريقه مانشستر سيتي بعد بداية موسم مضطربة مع الفريق في الدوري وغيابه أيضاً عن مباراتي المنتخب الإنجليزي في دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن فودين غاب عن الملاعب خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بسبب المرض، ليفتقد الفريق لجهوده في مواجهتي إيبسويتش ووست هام في الدوري.

واختير فودين في تشكيلة إنجلترا لمباراتيها ضد جمهورية أيرلندا وفنلندا، قبل أن يضطر إلى الانسحاب إلى جانب كول بالمر وأولي واتكينز.

وظهر فودين في تدريبات، أمس الأربعاء، وهو يؤدي تدريبات بدنية وتدريبات أخرى بالكرة، كما عاد زميله كايل ووكر أيضًا إلى التدريبات بعد غيابه عن تشكيلة إنجلترا خلال مباراتي دوري الأمم الأوروبية.

وكانت بداية فودين للموسم مضطربة بعد مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024 خلال الصيف، حيث عاد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى فترة الإعداد للموسم فقط بعد فوز السيتي على مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح.

كما شارك في مباراة السيتي ضد تشيلسي، قبل أن يغيب عن مواجهتي إيبسويتش ووست هام.

وفي حديثه قبل مباراة وست هام.. قدم جوارديولا تحديثًا عن حالة فودين الطبية.

وقال جوارديولا: «نأمل أن يكون فودين جاهزًا بعد فترة التوقف الدولية.. لقد لعب 45 دقيقة ضد تشيلسي وبعد ذلك لم يشعر بأنه على ما يرام».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا فيل فودين السيتي مان سيتي فودين مانشستر سيتي اليوم فودين اليوم تدريبات مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، حكم مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر سيتي ضد آرسنال يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزا صعبًا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد بنتيجة هدفين لهدف، بينما فاز آرسنال ضد توتنهام بهدف مقابل لاشيء.

مايكل أوليفر حكمًا لقمة آرسنال ومانشستر سيتي بالبريميرليج

من المقرر أن يقود الحكم مايكل أوليفر مباراة قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بين مانشستر سيتي ضد نظيره فريق آرسنال.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقاط، بينما يحتل فريق آرسنال المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة
  • بايرن يعلن غياب ساشا بوي عن الملاعب لعدة أسابيع
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي