يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية عريس البحر مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مسرحیة عریس البحر

إقرأ أيضاً:

تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات

حقق فريق "طلعت مصطفى" انجازاً كبيراً بفوزه بالنسخة الـ 57 من بطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات ، والتي أقيمت على مدار 10 أيام على مجمع صالات المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد بمشاركة 16 فريقاً من مختلف محافظات الجمهورية .

وحقق "طلعت مصطفى" انتصاراً كبيراً على فريق "التمويلي للمشروعات" في المبارة النهائية بنتيجة 7 / 3 .  

وخلال مشوار البطولة ، لم يخسر فريق طلعت مصطفى أي نقاط ، بل حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها ، وذلك تحت إشراف المدير الفني الكابتن فخري يعقوب ومدير النشاط الرياضي الكابتن محمد عبد الخالق ، حيث انتصر في الأدوار الأولى على فريق حديد عز بنتيجة 4 / 3 ، ومطاحن المنيا 4 / 2 ، ومياه المنوفية بهدفين مقابل لا شئ ، والعاملين بنادي الصيد بخمسة أهداف دون مقابل ، كما حقق الفوز في مباراة الدور قبل النهائي على فريق إنتاج الكهرباء بهدفين مقابل هدف .

وقام المحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات ود. أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير بطولة الشركات والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد بتوزيع الكئوس على الفرق الفائزة في الدورين قبل النهائي والنهائي .






مقالات مشابهة

  • مسرحية ملحمة كوردستان.. عمل فني متميز
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • مهرجان آفاق مسرحية يغلق باب التقدم للورش المجانية
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • جامعة العلمين الأهلية.. أماكن خالية للطلاب في هذه التخصصات