موقع 24:
2024-09-18@00:14:59 GMT

ترامب يسخر من "موهبة" هاريس بسبب غزو أوكرانيا

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

ترامب يسخر من 'موهبة' هاريس بسبب غزو أوكرانيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً للمناظرة الرئاسية التي دارت بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، أمس الأربعاء، في فيلادلفيا، والذي اتهم فيها الرئيس الأمريكي السابق مذيعي قناة "أيه بي سي" بالتحيز لصالح منافسته.

وقال ترامب: "كامالا ألقت الكثير بالوعود مسبقاً، ولكنها لم تفي بأي منها"، متسائلاً "لماذا لم تنفذ ما وعدت به؟ إنها تعمل بالبيت الأبيض منذ 3 سنوات ونصف، لماذا لم تحقق كل الإصلاحات التي تدعو إليها في حملتها؟.


وأضاف "نحن بلد متجه للهاوية، نحن أمة في انحدار خطير، كل القادة يضحكون علينا، لقد أصبحنا أضحوكة لجميع أنحاء العالم".

أكثر فيديو تم تداوله بعد المناظرة اليوم هو هذا في امريكا وكان كالعادة كلام لـ "ترامب" بلسانه الحاد يعاتب abc لماذا لم يسألوا هذا السؤال لهاريس ؟وكان فعلا سؤال قاصف لدرجة اغلب التعليقات بأن ترامب كان يواجه 3 ضده وليس واحد .. pic.twitter.com/igiYtPUZsg

— عـبدالله الخريّف (@AbdullahK5) September 11, 2024

كما هاجم ترامب السياسة التي تتبعها إدارة بايدن، قائلاً: "ليس لدينا فكرة عما يحدث، لدينا حروب في الشرق الأوسط، وحرب بين روسيا وأوكرانيا، سينتهي بنا الأمر في حرب عالمية ثالثة لا مثيل لها بسبب الأسلحة النووية".

وتابع "هاريس أسوأ من بايدن، في رأي أعتقد أنه أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا، وتأتي هي بعده كأسوأ نائب للرئيس".

وتعقيباً على وصفه، أوضح المرشح الجمهوري في مناظرته لمذيعي شبكة (إيه بي سي) "فقط لتفهموا، لقد أرسلوها للتفاوض على السلام مع روسيا قبل بدء الحرب، ولكن بعد 3 أيام، دخل بوتين أوكرانيا وبدأت الحرب. هذا هو نوع المواهب التي نمتلكها".

وأشار ترامب إلى أن السبب وراء الحرب، يرجع إلى أداء هاريس التفاوضي الضعيف، مشدداً على أن "تلك الحرب لم يكن ينبغي أن تبدأ أبداً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ترامب كامالا أوكرانيا المرشح الجمهوري ترامب كامالا هاريس الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: لدينا مرحلة جديدة من الاشتباك مع أوضاع الزملاء في الوفد بسبب تطبيق الحد الأدنى للأجور

قال خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن النقابة لديها مرحلة جديدة من الاشتباك مع أوضاع الصحفيين/ات بجريدة الوفد لتطبيق الحد الأدني للأجور، بعد أنا خاضت اشتباكًا سابقًا لتطبيق زيادة 900 جنيهًا، وحصلت على وعد بتطبيق 900 آخرين، للوصول إلى الحد الأدنى للأجور، وهو ما لم يُنفّذ.

وأضاف في كلمته خلال الحلقة البحثية التي أعدّتها النقابة اليوم، بشأن خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيين المصريين، إن النقابة خاضت تفاوضًا في أزمة BBC من قبل، ونتيجة أنها مؤسسة لها قواعد عامة، شهد التفاوض نجاحًا كبيرًا ومهمًا، ووصلت إلى تفاوض آخر لعد الوصول إلى صدام جديد.

وتابع: "خضنا تفاوضًا آخر في أزمة مجلة الإذاعة والتلفزيون، ثم البوابة نيوز، وغير ذلك، البعض من هذه التفاوضات نجح، والبعض الآخر أخفق لظروف مُعيّنة".

وأكد نقيب الصحفيين، أن كل هذه التفاوضات جاءت على مستوى الأوضاع الاقتصادية، التي لا يمكن الفصل بينها وبين إنتاج صحافة تلبّي احتياجات الناس، خاصةً وأن الصحافة اليوم أصبحت لا تنتج مادة صحفية ترضي الجمهور، قم تراجعت نِسب التوزيع، ومن يدفع الثمن في النهاية هو الصحفي، وهو الحلقة الأضعف في تلك الدائرة، والذي ينهار بسبب تدنّي الأوضاع الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • ترامب: كان من الممكن أن نصل إلى اتفاق مع روسيا بشأن أوكرانيا
  • لماذا تريد أوكرانيا ضرب العمق الروسي باستخدام صواريخ غربية بعيدة المدى؟
  • الناتو يترك للدول الأعضاء حرية اتخاذ القرار حول استخدام أوكرانيا للصواريخ بعيدة المدى ضد روسيا
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • نقيب الصحفيين: لدينا مرحلة جديدة من الاشتباك مع أوضاع الزملاء في الوفد بسبب تطبيق الحد الأدنى للأجور
  • روسيا ترفع عدد قوات الجيش للمرة الثالثة خلال الحرب على أوكرانيا.. كم وصل؟
  • تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟
  • روسيا تعلّق على محاولة اغتيال ترامب.. و"صلة أوكرانيا"
  • وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة
  • كارثة تهدد طبقة الأوزون بسبب الجليد.. العالم ينتظر أسوأ سيناريوهات تغير المناخ