قال أحمد زكي، لاعب منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، إن البعثة المصرية اتجهت إلى بارالمبياد باريس 2024 راغبة في تحقيق أهدافها المتمثلة في إسعاد الشعب المصري.

المنتخب المصري لكرة الجلوس ضمن أفضل 5 منتخبات عالميا

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلامي مصطفى كفافي والمذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ المنتخب المصري لكرة الجلوس مُصنف ضمن أفضل 5 منتخبات عالميا منذ فترة طويلة وليس بعد الفوز بالميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس، مشيرا إلى أن منتخب مصر يحظى بمكانة مرموقة سواء على المستوى العربي أو العالمي.

منتخب مصر يحاول دائما أن يصل لمنصات التتويج

وأشار إلى أن منتخب مصر يحاول دائما أن يصل إلى منصات التتويج في المحافل والبطولات الدولية، ذاكرا أنه قد حقق ذلك في بارالمبياد باريس بحصوله على المركز الثالث بالبطولة والفوز بالميدالية البرونزية.

وأوضح أن منتخب مصر كان يسعى لمنافسة بطل العالم في الرياضة وهي دولة إيران أو أن ينافس على المركز الثاني والثالث، مشيرا إلى أن رحلة الحصول على الميدالية البرونزية لم تكن سهلة، إذ خاض المنتخب بعض المباريات الصعبة كمبارايات ألمانيا وكازاخستان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس منتخب مصر البعثة المصرية كرة السلة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية

أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا أعلن فيه دعمه التام للاعبه نونو مينديز، بعد تعرضه لتعليقات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي عقب مباراة الفريق أمام بريست.

وجاء في البيان: "يؤكد باريس سان جيرمان دعمه الكامل للاعب نونو مينديز، الذي كان هدفًا لتعليقات مسيئة وعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراة بريست. النادي يدين بشدة هذه التصرفات."

باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين

وأضاف النادي: "باريس سان جيرمان يرفض بشكل قاطع جميع أشكال العنصرية ومعاداة السامية أو أي تمييز آخر. الإهانات العنصرية التي تعرض لها نونو مينديز غير مقبولة بأي شكل من الأشكال. نحن نقف إلى جانبه ونعمل مع الجهات المختصة لضمان محاسبة المسؤولين عن هذه التصرفات."

واختتم البيان بتجديد التزام النادي بتعزيز بيئة قائمة على الاحترام والاندماج داخل وخارج الملعب، مشيرًا إلى أن "العنصرية ليس لها مكان في كرة القدم"، وأن النادي سيستمر في الدفاع عن قيم التسامح والاحترام التي يعتز بها.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يستهل تصفيات كأس آسيا 2025 بمواجهة تيمور الشرقية (جدول المباريات)
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي