اليوم السابع:
2024-09-18@00:00:22 GMT

تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة عامل لجلسة دور الانعقاد الثاني من شهر أكتوبر المقبل، للمرافعة؛ لاتهامه بقتل منجد، إثر خلافات مالية بينهما بالعاشر من رمضان.

صدر القرار برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية رقم 1599 لسنة 2024 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 1040 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 24 يناير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أيمن ع ال ع غ" 20 عاما، عامل بمصنع تعبئة وتغليف بالعاشر من رمضان، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه "عماد حمدي" وسرقة هاتفه المحمول بدائرة قسم ثالث العاشر من رمضان.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأنه وعلى إثر ما بينه وبين المجني عليه من خلافات مالية، انتوى إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (كتر)، وتوجه حيث أيقن مكان تواجد المجني عليه بمسكنه، وتسلل لداخله عبر إحدى نوافذه، وما أن تقابل بالمجني عليه حدثت بينهما مشادة كلامية واستل على إثرها المتهم سلاحه الأبيض ناحرا إياه من عنقه محدثا ما به من إصابات واردة بتقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياته، قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات، وسرق هاتفه المحمول على النحو المبين بالتحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان جنايات الزقازيق محافظة الشرقية الشرقية قتل جريمة قتل المجنی علیه من رمضان

إقرأ أيضاً:

تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 

 
قررت محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من المتهم بقتل نجله، على الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، إداريًا.


كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس عاقبت بالسجن المشدد 10 سنوات المتهم بقتل نجله، والذي كان يشغل منصب معاون مباحث قسم المقطم.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه نجله، بضربه بـ9 طلقات بالجسد، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.


وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي، مفاده مقتل معاون مباحث المقطم بطلق ناري، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المتوفى مصابًا بعدة طلقات، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين المتوفى ووالده، وتطور الأمر، وقام الأخير بإطلاق النار على نجله الذي توفي في الحال، وتحفظت قوات الأمن على المتهم، واقتيد لديوان القسم.

مقالات مشابهة

  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقة شقة في حدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً