المناطق_جازان

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية إلى التسجيل والمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2025م” .

وأوضحت الإدارة أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي توفر البيئة التنافسية التي تشبع اهتمام الطلبة من أبناء وبنات الوطن وتنمي روح الإبداع لديهم في المجالات العلميّة والتقنيّة، إضافة إلى اكتشاف المواهب والملكات العلمية للطلبة، وتكسبهم مهارات البحث العلمي بما يوفر تطوير مواهبهم العلمية الخاصة وتمثيل المملكة في المحافل الدوليّة بمشاريع متميزة، حيث يستمر التسجيل للعام الدراسي الحالي 1446هـ حتى الـ 30 من شهر سبتمبر الجاري من خلال الرابط التالي: ‏https://www.

mawhiba.org/Ar/programs/competitions/Ibdaa/Pages/Registration.aspx .

أخبار قد تهمك “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة 9 سبتمبر 2024 - 11:40 صباحًا انتظام أكثر من 389 ألف طالب وطالبة بمدارس تعليم جازان 18 أغسطس 2024 - 12:41 مساءً

يُذكر أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي هو مسابقة علمية سنوية تستهدف طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية، وهي قائمة على أساس التنافس في أحد المجالات العلمية، من خلال تقديم مشاريع علمية فردية وفقًا للمعايير والضوابط الخاصة المطلوبة، وتُحَكّم المشاريع إلكترونيًا وحضوريًا من قبل الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية محددة؛ بهدف تحديد المشاريع المتميزة لترشيحها للمراحل التنافسية الأعلى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم جازان

إقرأ أيضاً:

شبيبة القبائل تخوض غدا أول مباراة بملعب “حسين آيت أحمد”

أعلنت إدارة شبيبة القبائل، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مباراة ودية أمام اتحاد بسكرة على ملعبها الجديد  الشهيد”حسين آيت أحمد”.

وأوضحت الإدارة عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” أن الفريق سيخوض هذه المواجهة التحضيرية، غدًا الأربعاء، على الأرضية الرئيسية للملعب، استعدادًا للموسم الكروي القادم.

كما أكد كريم دودان المناجير العام لـ “الكناري” في وقت سابق، أن النادي سيستقبل الصاعد الجديد “أولمبيك أقبو” يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب “حسين آيت أحمد”. بعد أن حصل الملعب على الاعتماد الرسمي على المستويين المحلي والقاري.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريق القبائلي بهدف تقديم موسم استثنائي. حيث يطمح أبناء جرجرة إلى تقديم أداء مميز، خاصة بعد الانتدابات النوعية التي قامت بها الإدارة، والتي كان أبرزها التعاقد مع الدولي الجزائري رياض بودبوز. الذي يُنتظر أن يُضيف الكثير للفريق إلى جانب  الأسماء الجديدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود يقيم معرض “وطن بلا مخالف” في منطقة جازان
  • شبيبة القبائل تخوض غدا أول مباراة بملعب “حسين آيت أحمد”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة النفايات “موان”
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  • رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة “القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً
  • نائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية
  • طلبة من أذربيجان يشاركون في تجارب علمية بمركز محمد بن راشد للفضاء
  • “متحف العالية” يُثري معلومات المرشدين السياحيين بجازان ويهيئهم لسوق العمل
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان