موقع 24:
2024-09-18@00:21:16 GMT

تايلور سويفت تتصدّر حفل VMAs بـ 7 جوائز

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تايلور سويفت تتصدّر حفل VMAs بـ 7 جوائز

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2024، في نيويورك، مساء الأربعاء، بحضور عدد كبير من النجوم، بينهم تايلور سويفت وتشابيل روان وسابرينا كاربنتر.

وتضمّن الحفل، الذي قدمته ميغان ذي ستاليون، عروضاً مميزة من "إل إل كول جي" و"إيمينيم وشون مينديز" وكاتي بيري، وبينسون بون وأنيتا وكارول جي وإل إل كول جي وكاميلا كابيلو وهالسي وغيرهم.



جوائز حفل VMAs
تصدّرت تايلور سويفت قائمة الفائزين في حفل VMAs لعام 2024، بإجمالي 7 جوائز من أصل 12 ترشيحاً لها، بما في ذلك فنان العام، وفيديو العام لأغنية "Fortnight" التي يظهر فيها بوست مالون.
وبهذه الجوائز، تتعادل تايلور سويفت مع بيونسيه في عدد جوائز الفيديو الموسيقي التي حصدتها على الإطلاق. إذ حصلت كلتاهما على 30 من جوائز Moon People لكل منهما.

أيضاً حصلت سابرينا كاربنتر على جائزة Moon Person لأفضل أغنية لهذا العام، وتم اختيار تشابيل روان كأفضل فنانة جديدة في عرض عام 2024، والتي تُعد أول جائزة كبرى في مسيرتها الفنية، متغلبة على جرايسي أبرامز وتيلا، بعد صيف حافل بالعروض الغنائية في دائرة المهرجانات.
كما حصلت النجمة ميغان ذا ستاليون على جائزة أفضل إخراج فني وأفضل فيديو موسيقي رائج أو "تريند" لأغنية "Mamushi" مع يوكي شيبا.
وحصلت كاتي بيري على جائزة Video Vanguard Award لهذا العام، وقدمت مجموعة من أغانيها الناجحة.

وكان من بين الفائزين الآخرين: سيفنتين كأفضل مجموعة، وجائزة الأداء العام لفرقة PUSH — LE SSERAFIM، وأفضل كيه بوب ليزا، وأفضل تصوير سينمائي لأريانا جراندي، وأفضل آر أند بي SZA، وأفضل هيب هوب، وأفضل مؤثرات بصرية لـ إيمينيم.
وجائزة فيديو فور جود لـ بيلي إيليش، وأفضل لاتينية لـ أنيتا، وأفضل تصميم رقص لـ دوا ليبا، وأفضل بديل بينسون بون، وأفضل أفروبيت تايلا، وأفضل روك لـ ليني كرافيتز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تايلور سويفت تايلور سويفت تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

‎هجوم عنيف على إيفانكا ترامب بعد نشرها صورة للنجمة تايلور سويفت

واشنطن

لقت إيفانكا ترامب، قتلابنة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، لهجوم حاد، بعد نشرها صورة وُصفت بالمحرجة للنجمة الشهيرة تايلور سويفت.

‎وكانت ترامب شارك عبر منصة “إكس”، صورة لنجمة الغناء الأمريكية، تايلور سويفت، خلال تقديمها إحدى الأغنيات في حفل لها، ولكن في لحظة قال متابعون إنها “لم تكن موفقة”.

وكتبت إيفانكا ترامب مع الصورة: “كم عدد الأشخاص الذين سئموا من تايلور سويفت”، وذلك ردًّا على إعلان النجمة الأمريكية عن دعمها للمرشحة الرئاسية الديمقراطية، كامالا هاريس في انتخابات عام 2024، ووصفها لها بأنها “الزعيمة الثابتة والموهوبة”.

‎وأحدث منشور إيفانكا وسؤالها هجومًا حادًّا ضدها، من جانب محبي تايلور سويفت ومعجبيها، الذين يقدّر عددهم بالملايين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • "أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب
  • ‎هجوم عنيف على إيفانكا ترامب بعد نشرها صورة للنجمة تايلور سويفت
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • ترامب: "أنا أكره تايلور سويفت"
  • بأحرف كبيرة.. ترامب يهاجم تايلور سويفت
  • ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟
  • ترامب: أكره تايلور سويفت!
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب يكره تايلور سويفت
  • بالأحرف الكبيرة.. ترامب: أكره تايلور سويفت