في خطوة تهدف إلى تعزيز الدور التربوي والتوعوي للأسر الحاضنة، نفذت وحدة الأسر الكافلة بمحافظة الأحساء برنامجًا توعويًا تثقيفيًا بالتعاون مع القسم النفسي.
ويهدف البرنامج إلى مساعدة الأسر في التعريف بالأبناء المحتضنين بواقعهم وتوضيح الطرق السليمة لإخبارهم بحقيقة وضعهم. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تمكين الأسر الحاضنة في التعريف بالأبناء المحتضنين بواقعهم تمكين الأسر الحاضنة في التعريف بالأبناء المحتضنين بواقعهم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة ”مقتدر“ ترسم خارطة طريقها في رعاية وتأهيل الأحداث بالشرقيةالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةورشة تفاعلية
شهد البرنامج، الذي أقيم بقاعة التدريب بالوحدة، مشاركة واسعة من الأسر الحاضنة، وتضمن البرنامج ورشة عمل تفاعلية تناولت آلية الإفصاح وطرق التعامل مع السلوكيات التي قد تنتج عن معرفة الطفل بواقعه.
وفي ختام البرنامج، تقدمت مديرة الوحدة، حبيبة العقل، بالشكر الجزيل لجميع المشاركين والقائمين على البرنامج، مؤكدة أن هذه المبادرة تأتي تعزيزًا لدور الأسرة في التعامل مع المستفيدين من ذوي الظروف الخاصة، وتوفير بيئة أسرية داعمة ومستقرة لهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس محمد العويس الأحساء محافظة الأحساء التربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، جامعة الملك فيصل، بالوقوف على ظاهرة نقص كمية التمور في موسم عام 2024م، مقارنة بالمواسم السابقة.
كما وجه ببيان أسباب عدم اكتمال النضج وبقاء الثمرة في مرحلة "البسر"، وذلك استمرارًا لدعم سموّه للمزارعين، والمتابعة المستمرة لمعالجة أي تحديات تواجه قطاع إنتاج وتصنيع التمور في المحافظة.
أخبار متعلقة الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدرضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م - اليوم موسم إنتاج تمور 2024موقد شكل رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، استجابة لذلك فريقًا علميًّا، يضم خبراء مختصين من كلية العلوم الزراعية والأغذية، وكلية العلوم، ومركز التميز البحثي في النخيل والتمور، والمعامل المركزية، وذلك لدراسة هذه المشكلة، وتقديم تقرير علمي بشأن أسبابها، وسبل معالجتها.
وأكد التزام الجامعة بصفتها مؤسسة تعليمية وبحثية، وسعيها المستمر لتعزيز تبادل الخبرات بينها وبين المزارعين ومنتجي ومصنعي التمور، والمساهمة في كل مجال يخدم تنمية المحافظة، ويعزز من جودة مشروعاتها التنموية.

مقالات مشابهة

  • العمانيون ينعشون موسم صرم الأحساء
  • إطلاق مبادرة تمكين لدعم المواهب الوطنية التقنية في الشركات الريادية
  • ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساء
  • التعريف بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي ضمن جولات "النقل والاتصالات" في المحافظات
  • طلاب الأحساء يقدمون 76 ابتكارًا لحل الاستدامة البيئية والسياحية
  • في اليوم الدولي للديمقراطية.. أميرة البيطار: القليل منا يعرف ماهو التعريف السليم لها
  • اﻷﻳﺘﺎم وﻧﻔﻘﺎت الحياة
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء
  • سحر السنباطي تفتتح معسكر تمكين الطفل المصري "بكرة بينا" بمحافظة مطروح