الثورة نت/

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله أن مجاهديها استهدفوا فجر اليوم الخميس، موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية الثقيلة وحققوا فيه إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة الإسلامية في بيان، أنه “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشّريفة، استهدف مجاهدونا فجر اليوم الخميس موقع بياض بليدا بقذائف المدفعيّة الثّقيلة؛ وأصابوه إصابةً مباشرة” .

وفي وقت سابق من فجر اليوم، أعلن جيش العدو الصهيوني، دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي، دون أن يذكر مزيدًا من التفاصيل.

من جهة أخرى، أفادت إذاعة الجيش الصهيوني، بإطلاق نحو 60 صاروخًا من لبنان على الجليل الأعلى شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة خلال الساعات القليلة الماضية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان يوم الخميس المقبل

صدر عن نقابة مستخدمي التلفـزيون في لبنان البيان التالي:

عقد مجلس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان اجتماعاً تناول فيه أوضاع موظفي تلفزيون لبنان لا سيما لجهة عدم استفادتهم حتى اليوم من التعويضات المؤقتة التي أقرتها الحكومة في المرسوم 13020 تاريخ 28/2/2024  من بدلات صفائح بنزين ومثابرة. 

وعلى رغم تأكيد مجلس الوزراء على هذا المرسوم لجهة استفادة موظفي التلفزيون منه في قرار صدر في تاريخ 14/6/ 2024 ، الا ان الأمور ما زالت تراوح مكانها لا بل عادت الى نقطة الصفر في كل مرة اعتقدنا فيها ان المعاملة الإدارية سلكت طريقها الى التنفيذ. ما زاد أوضاعنا المادية سوءاً.  

ويؤسفنا أن يُطل علينا موسم الشتاء بكل استحقاقاته الثقيلة، بأيادٍ عارية وجيوب خاوية ونفوس بائسة، بينما كانت آمال الموظفين معلقة على نية ما صدر من مراسيم وقرارات وما بُذل من جهود، لتحصيل جزء من  حقوق الموظفين في مقابل ما بذلوه على مدى أشهر ومواظبتهم على تطبيق شروط الإستفادة من المراسيم ، لكن أيلول، وبدل أن يكون شهر القطاف أتى علينا في تلفزيون لبنان بالقحط والجفاف!

وإذا كان قد تعذر لأسباب معروفة - مجهولة تنفيذ بند "المثابرة" فلماذا لا يتم تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور، الحق الأساس لموظفي التلفزيون والذي لا جدال حوله اضافة الى العمل على تحصيل بدل صفائح البنزين وفروقات الزيادة السابقة، التي مضى على إقرارها  اشهر، وكلنا يعلم أن قيمة هذه التعويضات تتناقص كل يوم بالنظر الى ارتفاع الأسعار. فيما زملاء في مؤسسات وإدارات أخرى يتقاضون هذه التعويضات منذ أشهر، مع العلم انه عاد الحديث عن مشروع لصرف مساعدات اجتماعية إضافية لموظفي القطاع العام. 

وبعد ان استنفدت كل المهل المعطاة، ولم يعد الموظف قادراً على تأمين أدنى متطلبات الحياة اليومية، يؤكد مجلس النقابة على حقه في اتخاذ كل الخطوات التصعيدية التي تكفلها القوانين والأنظمة على أن تبدأ بوقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان- تلة الخياط يوم الخميس ١٩ ايلول  لساعة واحدة من الساعة الثانية عشرة  حتى الواحدة بعد الظهر يتخللها مؤتمر صحافي.           

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل استهدفت بيروت بقذائف محرمة دوليا
  • حزب الله: قصفنا موقع «الراهب» الإسرائيلي بقذائف المدفعية
  • ‏الجيش الإسرائيلي: قتلنا 3 عناصر من حزب الله في غارة على مبنى في منطقة بليدا جنوبي لبنان
  • بعد استشهاد 3 أشخاص في بليدا اليوم... هذا ما قام به حزب الله
  • وقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان يوم الخميس المقبل
  • المدفعية الإسرائيلية تستهدف أطراف بلدة الخيام جنوبي لبنان بقذائف فسفورية
  • المقاومة الإسلامية بالعراق: تنفيذ هجوم بالطائرات استهدفت موقعًا إسرائيليًا في غور الأردن
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن