توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مساء أمس الأربعاء بعد معاناة من وعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفى وخضوعه لعدة عمليات جراحية، ليترك خلفه مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري والمنتخب الوطني.

تشييع جثمان إيهاب جلال اليوم بحضور نجوم الرياضة

وسيتم تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال، اليوم الخميس، عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة في مصر.

يُتوقع أن يشهد التشييع حضورًا واسعًا من محبي ومتابعي كرة القدم المصرية الذين تأثروا بفقدان المدرب المخضرم.

العزاء في مسجد النزهة وعزاء آخر في استاد الإسماعيلية

وتتلقى أسرة الراحل إيهاب جلال العزاء يوم غد الجمعة بمسجد النزهة في مدينة نصر. كما قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إقامة عزاء آخر للراحل يوم الأحد المقبل في استاد الإسماعيلية، ليتمكن جمهور النادي من تقديم واجب العزاء في المدرب الذي قدم الكثير للفريق.

مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري

يُعد إيهاب جلال من أبرز المدربين في تاريخ الدوري المصري، حيث تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي، وتنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية. كما تولى تدريب المنتخب الوطني في فترة سابقة، ليترك بصمة واضحة في تاريخ كرة القدم المصرية بفضل خبرته وقدراته الفنية.

الوعكة الصحية ومحاولات العلاج

تعرض إيهاب جلال لوعكة صحية حادة قبل أيام، نُقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع لأكثر من ثلاث عمليات جراحية لمحاولة السيطرة على جلطة في المخ. ظل جلال تحت الملاحظة في الرعاية المركزة طوال الأيام الماضية، وحاول فريق الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيًا لبدء عملية الإفاقة دون حدوث آثار جانبية، لكن القدر لم يمهله طويلًا ليرحل عن عالمنا تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا في عالم التدريب.

إرث من الإخلاص والنجاح في التدريب

برحيل إيهاب جلال، فقدت الرياضة المصرية أحد مدربيها المخضرمين الذين عرفوا بالإخلاص في العمل والقدرة على تطوير الفرق التي أشرف على تدريبها. تميز جلال بنهج تكتيكي فريد وشخصية هادئة، مما أكسبه احترام الجميع، سواء من زملائه أو من اللاعبين الذين عملوا تحت قيادته.

الرياضة المصرية تودع أحد أبنائها المخلصين

يُعد إيهاب جلال نموذجًا للمدرب الملتزم والمخلص في عمله، وسيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الرياضة المصرية كواحد من أفضل المدربين الذين مروا على الدوري المصري. ستبقى ذكراه عطرة في قلوب محبيه، وسيتذكره الجميع بكل الخير والاحترام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايهاب جلال وفاة إيهاب جلال إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي وفاة المدير الفني للإسماعيلي المدير الفني لنادي الإسماعيلي بروفايل إيهاب جلال الكرة المصرية الریاضة المصریة إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشف النادي الأهلي المصري، الثلاثاء، عن موعد تسليم درع الدوري للفريق الأول بالنادي، بعد تأخر تسلميه رغم انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم التي حسمها الأهلي لعام 2023/ 2024، مما أثار تساؤلات وتفاعلا.

وقال النادي الأهلي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقا: "تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي (كاف) يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني، المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر/أيلول الجاري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة".

وأضاف النادي الأهلي في منشوره: "جاءت موافقة (كاف) بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة".

وكان الأهلي تغلب بثلاثية نظيفة على فريق جورماهيا الكيني في ‏المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي، ‏في ‏ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتُوج الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2023/2024، وذلك للمرة الـ44 في تاريخه.

وكان بعض المعلقين الرياضيين ومستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، قد أثاروا تساؤلات حول سبب تأخر تسليم درع الدوري للنادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم في معان بعد تسليم الاحتلال جثمانه
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • حشود تتوافد على منزل الجازي.. ما مستجدات قضية تسلم جثمانه؟ (شاهد)
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال