بعث الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446هجريا، وجاء فيها:

 الرئيس/ عبد الفتاح السيسي

 رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة

بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد نبي الرحمة محمـد صلوات الله عليه وسلامه يطيب لى أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني مقرونة بأطيب أمُنيات الصحة والعطاء، داعيا الله أن يعيدها عليكم وعلى مصرنا العظيمة وشعبها بكل الخير واليمن والبركات.

إن رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى المشرفة، لميلاد خير البشر ونبي الأمة محمـد صلوات الله عليه وسلامه يؤكدون أن مصر سوف تظل بعطائهم وتضحياتهم وتأسيهم بسيرة الرسول الكريم وطنا عزيزا لكل المصريين واضعين أمنها وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار، مستعدين للبذل والفداء من أجل أن تظل القوات المسلحة قوية شامخة قادرة على الوفاء بالمسئوليات العظيمة التي كلفها بها شعب مصر العظيم.

وأدعو الله أن يحفظكم ويسدد خطاكم لما فيه خير مصر وشعبها.

وكل عام وسيادتكم بخير.

 

كما بعث الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

وبعث الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربىي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقيات تهنئة لكل من رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشيوخ ورئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ووزير الأوقاف وفضيلة مفتى الجمهورية.

هذا وقد أصدر الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيها لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وكذا رجال القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام، بالإضافة إلى العاملين المدنيين بالقوات المسلحة والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

كما أصدر الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيها لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود، وكذا رجال القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام، بالإضافة إلى العاملين المدنيين بالقوات المسلحة بهذه المناسبة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأعلى للقوات المسلحة الإمام الأكبر الإنتاج الحربى الرئيس عبد الفتاح السيسى الرئيس عبدالفتاح السيسى الرسول الكريم العاملين المدنيين القائد العام للقوات المسلحة أراضي أركان رئیس الجمهوریة القوات المسلحة للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف «مهرجان البدر».. روحانيات «المالد» وورق سمرقندي

رفع الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وجميع شعب الإمارات وكل المسلمين، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموهم بموفور الصحة والعافية، ووطننا ينعم بالأمان والتقدم والازدهار مع كل ربوع العالم.
وفي إطار حرص الهيئة على ترسيخ القيم النبوية المستفادة من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم في نفوس الأجيال نظمت الهيئة مجموعة من الأنشطة والفعاليات عبر منصاتها التفاعلية والتواصلية مع الجمهور، تناولت جوانب مختلفة من سيرته وشمائله وأخلاقه صلى الله عليه وسلم، وضرورة الاقتداء بأقواله وأفعاله في كل شؤون حياتنا وتواصلنا مع الآخر.
احتفال رسمي 
تحتفل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في أبوظبي كل عام بهذه المناسبة العظيمة من خلال تنظيم احتفال رسمي بحضور العديد من كبار الشخصيات في الدولة، ولفيف من رجال الدين المسيحي، وسط أجواء من التسامح والمشاركة الروحانية التي تمتاز بها الاحتفالات الدينية في الدولة.
ويشتمل برنامج الاحتفال في العادة على تقديم التهنئة بالمناسبة للقيادة الحكيمة في البلاد، وتهنئة جميع الشعوب العربية والإسلامية، ثم كلمات تبرز قيمة وأهمية المناسبة، والحديث عن منهجية التسامح والسلام في سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي
  • وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • وزير الدفاع من قاعدة محمـد نجيب العسكرية: ماضون بكل قوة في تطوير التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي