استمرارًا لجرائمه المتواصلة، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 12 مواطنا من محافظة الخليل، وفقًا لـ"وفا".

وافادت مصادر محلية وأمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سعير شرق الخليل واعتقلت اربعة مواطنين بينهم ثلاثة اسرى محررين وهم: رياض جرادات، ومأمون الفروخ، وقصي الفروخ، ومصعب جبارين، وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

كما داهمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت المواطن نعيم الجابري، ونجله محمد حتى يسلم نجله ديار نفسه، وباسم خلالف من حدب الفوار جنوبا، وبسام موسى بدوي، وجمال محمد عطية بنات من بلدة دورا، ومعتصم النتشة، وكريم طه أبو سنينة، ونجله يوسف من مدينة الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل البلدات ومخيمات محافظة الخليل، ومداخل مدينة الخليل وشدد من اجراءاتها العسكرية على كافة المدخل.

وقامت قوات الاحتلال اليوم الخميس، باعتقال ثلاثة مواطنين من مخيم الفارعة.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مروان صالح نبريصي ونجله أسامة خلال مداهمة منزلهما في مخيم الفارعة.

وأضاف، أن الاحتلال اعتقل أيضا الشاب علي صبح من مخيم الفارعة خلال مروره على حاجز الحمرا العسكري.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم الفارعة، منتصف الليلة، وداهمت العديد من منازل المواطنين، كما استشهد المواطن سفيان جواد عبد الجواد (46 عاما) برصاص قناص، حيث تزامن اقتحام المخيم هذه الليلة مع استمرار حصار واقتحام مدينة طوباس لليوم الثاني على التوالي.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدة عناتا شمال شرق مدينة القدس، واعتقلت شابا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة منازل في عدد من احياء البلدة، واعتقلت الشاب محمد رائد الرفاعي، بعد تفتيش منزل عائلته في ضاحية السلام من عناتا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي الخليل قوات الاحتلال أربعة مواطنين الفارعة قوات الاحتلال مخیم الفارعة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل

استمرارا لجرائمه الوحشية، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضرب على مواطنة واستولت على مركبة عائلتها، مساء امس الاثنين، خلال اقتحام منزلهم في بلدة دورا، جنوب الخليل،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية لابيد: على نتنياهو إنجاز اتفاق الهدنة في غزة فورا

وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل المواطن أشرف قزاز في منطقة العلقة ببلدة دورا، واعتدوا على زوجته بالضرب بحجة تصويرهم أثناء الاقتحام، ما تسبب بإصابتها برضوض، كما استولوا على المركبة الخاصة بالعائلة.

وقد استشهد ثلاثة مواطنين الليلة، وأصيب آخرون إثر استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مدينة غزة.

وأشارت مصادر طبية، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين على الأقل بينهم طفل وامرأة، وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال منزلا يقع في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

كما نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من المباني السكنية جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، منذ السابع من  أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,226 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,413 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات
  • قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات صباح اليوم الثلاثاء
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل
  • الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات
  • إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين جنوب الخليل
  • إصابة فلسطينية في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطا جنوب الخليل
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة الخليل