ألقت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على 12 شخصا يحملون الجنسية السورية في العاصمة الرياض، على خلفية شجار دار بينهم في مكان عام.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية القبض على 12 سوريا بعد انتشار مقطع مصور يظهر لحظات وقوع مشاجرة فيما بينهم في أحد الأمكنة العامة بالعاصمة الرياض.

وأعادت الداخلية السعودية، مشاركة المقطع المصور المشار إليه عبر حسابها في منصة "سناب شات" مع إخفاء المشهد من خلال خاصية "بلور".



???? | شرطة منطقة الرياض تقبض على (12) وافدًا من الجنسية السورية إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام. pic.twitter.com/GLUuHYkVB2 — الأمن العام (@security_gov) September 11, 2024
وقال الحساب الرسمي لـ"الأمن العام" السعودي، على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، "قبضت شرطة منطقة الرياض على 12 وافدا من الجنسية السورية طهروا في محتوى مرئي متداول إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام".

شرطة منطقة الرياض تقبض على (12) وافدًا من الجنسية السورية إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام. pic.twitter.com/auzOMCfC20 — الأمن العام (@security_gov) September 11, 2024
وأضاف "وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة".


وأرفق الحساب الأمني، صورة للأشخاص الـ12 الملقى القبض عليهم من الخلف، دون إظهار هوياتهم.

وقبل أيام، أعلنت السلطات السعودية إلقاء القبض على وافدين اثنين من الجنسية السورية على خلفية انتشار مقطع فيديو يظهر إقدام أحدهما على إتلاف أوراق نقدية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم السعودية الرياض سوريا سوريا السعودية الرياض حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة من الجنسیة السوریة بینهم فی مکان عام القبض على

إقرأ أيضاً:

شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها

شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها

مقالات مشابهة

  • بتهمة زعزعة الأمن.. الشرطة المغربية تلقي القبض على امرأتين بسبب اختطاف مزيف (تفاصيل)
  • الإطاحة بعدد من المجرمين في الرياض وجدة .. فيديو
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • السعودية تشرع بناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية .. ما القصة؟
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • القبض على سيدة و 3 رجال لتسولهم في الرياض.. فيديو
  • شرطة فلوريدا تلقي القبض على مشتبه فيه بإطلاق النار قرب ترامب
  • شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها
  • الزلال: اختيارات الرياض مميزة القصة ليست الأموال فقط والمسند يعلق .. فيديو
  • السعودية.. فيديو رجل يعتدي على امرأة بمحطة وقود في الرياض يشعل تفاعلا والداخلية ترد