أشاد المجلس القومي للمرأة بقرار الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي بتعيين دينا عمر الصيرفي مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي للتعاون الدولى والعلاقات والاتفاقات الدولية، وذلك في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بالكفاءات المتميزة من الشباب ذوي الخبرة؛ تحقيقا لأفضل مستويات العمل والإنجاز.

حرص التضامن على استكمال جهود دعم المرأة والشباب 

وأكد المجلس افي بيان صدر عنه اليوم بالغ فخره وسعادته بهذا القرار الذي يؤكد حرص الدكتورة مايا مرسي على استكمال جهودها الحثيثة لدعم وتمكين المرأة والشباب من الوصول إلى المواقع القيادية، ويعد امتدادا لجهود الدولة المصرية لتمكين المرأة.

وأشار إلى أن المنصب مستحق لقيادة شابة حققت العديد من الجهود والإنجازات خلال مسيرتها المهنية، ويأتي هذا المنصب أيضًا تقديرا لخبرتها بهذا الملف، ويتمنى لها النجاح والتوفيق في مهام منصبها الجديد، ومسيرتها المهنية.

من هي دينا الصيرفي؟

دينا الصيرفي واحدة من القيادات الشابة بالمجلس القومي للمرأة، وعملت على العديد من الملفات الدولية المهمة، برزها المشاركة في إعداد تقرير مصر حول التقدم المحرز في تنفيذ مواد اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة «سيداو»، وورقة السياسات الخاصة بالمرأة في ظل جائحة كورونا، وطرح مصر الدولي حول المرأة وتغير المناخ، وملف إنجازات ومكتسبات المرأة المصرية، وغيرها العديد من الملفات المحلية والدولية المهمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المجلس القومي للمرأة القومي للمراة التضامن الاجتماعي مايا مرسي

إقرأ أيضاً:

قومي المرأة بالمنيا: إقبال كثيف على ملتقى التوظيف تزامنًا مع مبادرة "بداية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت نجاح التلاوى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالمنيا ان ملتقى التوظيف قد شهد اقبالا كثيفا اليوم من الشباب والفتيات من أجل الحصول على فرصة عمل  فى الشركات والمصانع المشاركة فى الملتقى، وذلك تزامنا مع المبادرة الرئاسية  "بداية  لبناء الإنسان ".

وأضافت أن الملتقى يوفر أكثر من 4000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، بمشاركة 30 شركة ومصنعاً، بالإضافة إلى إقامة معرض "أيادي مصر" للحرف اليدوية و التراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأوضحت أن توفير تلك الفرص هو نتاج جهد مشترك بين المجلس القومي للمرأة ومديرية العمل بالمحافظة وعدد من الرعاة، مؤكدة أن العمل عمل جماعي بين عدة جهات شريكة.

وانطلق اليوم ملتقى توظيف الشباب 2024 الذي نظمته مديرية العمل بالمنيا وبمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة بنادي القوات المسلحة، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير فرص عمل للشباب، وضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وفي إطار رؤية الدولة نحو تأهيل وصقل مهارات الشباب لسوق العمل.

 

مقالات مشابهة

  • إقبال على معرض أيادي مصر بالمنيا بالتزامن مع المبادرة الرئاسية "بداية"
  • قومي المرأة بالمنيا: إقبال كثيف على ملتقى التوظيف تزامنًا مع مبادرة "بداية"
  • البرامج الموجهة للمرأة بالجامع الأزهر تتابع زينة المرأة في ضوء الإسلام
  • القومي للمرأة ينعى الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس في الغربية
  • «القومي للمرأة» ينعى مقررة فرع المجلس بالغربية
  • بتوجيهات "أم الإمارات".. أبوظبي تستضيف "المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة"
  • نميرة نجم : تحية للمرأة العربية بمناطق النزاعات والنزوح في غياب القانون و العدالة
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لمقدمي الخدمات الصحية بالمستشفيات الجامعية
  • أسرة تطالب وزيرة التضامن وشيخ الأزهر بتوفير معاش شهري
  • وزيرة التضامن تزور مصابي حادث قطارى الزقازيق بمستشفيى جامعة الأزهر والأحرار