الأسبوع:
2024-09-17@23:59:14 GMT

جابيا يرحب بوصول موراتا إلى ميلان

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

جابيا يرحب بوصول موراتا إلى ميلان

تحدث ماثيو جابيا، مدافع نادي إي سي ميلان عن الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا.

ميلان وقع مع موراتا خلال صيف العام الحالي قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد مقابل 13 مليون يورو.

ولم يأخذ موراتا الكثير من الوقت من أجل الانسجام مع ميلان وحصل على الثقة من قبل المدير الفني باولو فونسيكا.

ويرى جابيا أن موراتا سوف يضيف الكثير إلى تشكيلة ميلان.

وقال جابيا إلى شبكة دازن: "ألفارو هو بطل بالتأكيد، لم يجلب الصفات الفنية فحسب، بل جلب أيضًا الكثير من القيادة والشخصية".

وأضاف جابيا في تصريحاته: "من الواضح أننا نفتقده، دون أن ننتقص من أولئك الذين يلعبون في الوقت الحالي".

وأوضح: "إنه لاعب، حتى لو لم يلعب ويتدرب فقط، فإنه ينقل الكثير، إنه جزء مهم حقًا من المجموعة. الفريق وأنا سعداء بوجوده هنا، سيقدم لنا يد المساعدة الكبيرة".

وقال أيضًا: "الدور الذي يجب أن يلعبه ميلان في البطولة ودوري أبطال أوروبا هو دور قيادي. يجب أن نحاول لعب جميع المباريات بأفضل طريقة ممكنة، وبذل كل ما لدينا على أرض الملعب".

وأتم: "ثم في نهاية العام سنرى ما قمنا به من عمل، لكن قميص ميلان يتطلب منك دائمًا أن تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الأداء وهذا ما سنفعله".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميلان إي سي ميلان موراتا ألفارو موراتا نادي إي سي ميلان

إقرأ أيضاً:

مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة

المناطق_متابعات

قال المدير الفني لفريق الريان القطري، المدرب السويدي بويا أسباغي، إن فريقه استعدّ لمواجهة الهلال بدوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحلّ الهلال ضيفا على نظيره الريان القطري، مساء يوم الثلاثاء في افتتاحية مشوار الفريقين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار قد تهمك ترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى “خطاب” بايدن وهاريس 16 سبتمبر 2024 - 10:23 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت 16 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءً

وأضاف أسباغي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: إن فريقه سيقدم كل ما يمكنه أمام الهلال، مشيرا إلى أنهم يحترمون الخصم الذي يملك الكثير من نقاط القوة.

وتابع: “نثق في أنفسنا ولدينا قائمة جيدة من اللاعبين، ويجب علينا أن ندافع بصورة مختلفة في دوري أبطال آسيا للنخبة باختلاف ما يحصل في بطولة الدوري المحلي”.

وأتم تصريحاته: “سنركز على صناعة الفرص التي تمكننا من تسجيل الأهداف، ونحن نعول على دعم الجماهير في المباراة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءًرئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءًالصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي الرياضة16 سبتمبر 2024 - 9:20 مساءًفريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًالصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءًرئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءًالصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل16 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي16 سبتمبر 2024 - 9:20 مساءًفريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة16 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًالصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة ترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى "خطاب" بايدن وهاريس ترامب ينسب محاولة اغتياله الثانية إلى "خطاب" بايدن وهاريس تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • موراتا يقود تشكيل ميلان أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا.. موراتا يقود الهجوم
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • «الحرية المصري» يرحب بدعوة الحوار الوطني بشأن مناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد
  • النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • برو: المقاومة جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو
  • اتحاد المنسوجات يرحب بسريان تنفيذ القرار الجمهوري بشأن الامتيازات لقطاع المنسوجات
  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير