بوابة الفجر:
2024-09-18@00:14:41 GMT

لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تصدر الفنان علي الطيب محركات البحث عبر موقع "جوجل "وذلك بعد هجومه على صناع مسلسل "عمر أفندي".

 

آخر أعمال علي الطيب

 

يذكر أن آخر أعمال علي الطيب مسلسل مفترق طرق، والذي حقق به نجاح كبير، ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife".


أحداث مسلسل  "مفترق طرق"

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.


أبطال مسلسل مفترق طرق

 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي الطيب يتصدر تريند جوجل مسلسل عمر أفندي مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق علی الطیب

إقرأ أيضاً:

خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد

أكد الفنان مصطفى غريب، أنه يواصل حاليًا التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، والذي عرض الجزء الأول منه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال غريب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "نسعي أن يكون الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" أفضل من الجزء الأول"، مضيفًا: "فريق العمل يبذل قصارى جهده لتقديم عمل فني يرضي الجمهور، لكن في النهاية النجاح هو توفيق من ربنا".

 

وأضاف غريب أن الجزء الثاني من "أشغال شقة" سيشهد استمرار تواجد جميع أبطال الجزء الأول، كما سيستضيف العمل مجموعة من ضيوف الشرف الجدد خلال حلقات المسلسل.

مصطفى غريب: أشارك في ثلاثة أفلام جديدة بجانب مشاركتي في "أشغال شقة 2"

 

وكشف مصطفى غريب عن انشغاله في عدد من المشاريع السينمائية الجديدة، وأوضح أنه يشارك حاليًا في ثلاثة أفلام، أحدهم مع الفنان ماجد الكدواني، وآخر مع الفنان عمرو يوسف، والثالث مع الفنان أمير كرارة.

 

آخر أعمال مصطفى غريب

 

جدير بالذكر أن مصطفى غريب شارك مؤخرًا كضيف شرف في فيلم إكس مراتي والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني،ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وتم طرحه بالسينمات يوم 24 من شهر يوليو ضمن موسم أفلام الصيف.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك مصطفى غريب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل أشغال شقة في دور عربي، الذي شارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وأسماء جلال وعدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

 

 كما شارك بدور العترة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي ضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، والمسلسل إخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"