اجتمع المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، مع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبحث مستجدات ملفات العمل المشترك ومجالات التعاون، ومناقشة آليات وفرص التعاون في تطوير وتنمية بعض الأصول التابعة لشركات وزارة قطاع الأعمال العام، والواقعة بمناطق متميزة في مختلف المحافظات، وذلك بحضور قيادات الوزارتين وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

دعم مسيرة البناء والتنمية

أكد محمد شيمي أن الوزارة حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية والتنسيق المشترك لتحقيق المستهدفات المرجوة، ودعم مسيرة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة في ضوء توجيهات القيادة السياسية، موضحا أن استغلال الأصول وتنميتها وتعظيم عوائدها يمثل أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية الوزارة لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لها، ما يسهم في إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات، ومشيدا بالتعاون المثمر بين الشركات التابعة للوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية.

تعزيز التعاون مع مختلف الوزارات

وأكد المهندس شريف الشربيني، أن وزارة الإسكان تبذل قصارى جهدها لتعميق وتعزيز التعاون مع مختلف الوزارات وجهات الدولة، من أجل توحيد الجهود الرامية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التى تشهدها ربوع الدولة المصرية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشددا على ضرورة المتابعة الدورية والتنسيق المشترك بين المختصين من الجانبين، لسرعة إنهاء الموضوعات المشتركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان وزير قطاع الأعمال وزارة قطاع الأعمال التنمية الشاملة

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الخارجية الأمريكى يزور أوكرانيا لبحث تعزيز التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الدولية لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون، تودد روبنسون، في العاصمة الأوكرانية كييف، اجتماعات مع أعضاء البرلمان والمجتمع المدني الأوكرانيين، لبحث تقدم الذي تحرزه أوكرانيا على صعيد مواجهة الفساد وتعزيز أهمية استمرار إصلاح قطاع العدالة الجنائية، وذلك بحسب ما جاء على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية الثلاثاء.

وكان روبنسون، وصل إلى كييف الليلة الماضية في زيارة؛ لبحث سبل تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الفساد وتعزيز قطاع العدالة ودعم الشرطة والمسعفين مع الشركاء الأوكرانيين.

وسيتوجه روبنسون إلى العاصمة البلجيكية بروكسل غدًا، حيث يلتقي مسؤولين في الاتحاد الأوروبي لمناقشة التحديات المشتركة المتعلقة بالاستقرار والأمن الإقليمي.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الخارجية الأمريكى يزور أوكرانيا لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات "القابضة المعدنية" وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مؤشرات أداء شركات «القابضة المعدنية»
  • وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء «القابضة المعدنية» وموقف المشروعات
  • وزير قطاع الأعمال يتابع مؤشرات أداء شركات "القابضة المعدنية"
  • وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج
  • وزير الطيران المدني يبحث مع مجموعة "جيزوبا الصينية" التعاون المشترك
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي شركة جيزوبا الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة