#سواليف – خاص

قال الأستاذ المحامي جمال جيت عضو هيئة الدفاع عن الكاتب أحمد حسن الزعبي ، أنه تم خلال الأيام الماضية نقل الزعبي إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوص للاطمئنان على وضعه الصحي ، بناء على طلب من المركز الوطني لحقوق الانسان ، والذي زار الزعبي في سجن ماركا قبل أيام ، حيث أجريت الفحوص للكاتب الزعبي ومن ثم تمت إعادته للسجن.

وبين المحامي جيت ، أن الفحوصات الجديدة للزعبي، بينت أن الارتفاع في إنزيمات الكبد والكلى ما زال موجودا ، إضافة إلى ارتفاع الدهون الثلاثية والكوليسترول ، وبدا واضحا عليه انخفاض وزنه حين زاره أمس الأربعاء.

وأشار جيت ، إلى أن مدير إدارة السجون العميد فلاح المجالي ، زار الكاتب الزعبي للاطمئنان على صحته ، وتحدث معه الزعبي حول طلب نقله إلى سجن باب الهوى القريب من مكان إقامته في الرمثا ، وذلك لتخفيف العناء على أهله.

مقالات ذات صلة  وظائف شاغرة ومدعوون لاستكمال إجراءات التعيين – أسماء 2024/09/12

كما أكد المحامي جمال جيت أن منع الزيارة عن الكاتب الزعبي ما زال مستمرا منذ الثالث والعشرين من تموز الماضي ، باستثناء الأصول والفروع .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

إجراءات جديدة بشأن باركود العمرة لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية

كشف شريف فتحي وزير السياحة والآثار، أن هناك عددا من الإجراءات الجديدة سيتم تطبيقها هذا العام على المواطنين الحاصلين على تأشيرة الزيارة الشخصية والسياحية للمملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على "باركود" بوابة العمرة المصرية اللازم لسفرهم.

وأوضح أن هؤلاء المواطنين سيمدون شركة السياحة التي تستخرج "الباركود" بمواعيد السفر والعودة، والمكان الذي سيقيم به بالمملكة العربية السعودية ورقم التليفون الموجود معه على أن يوقعوا على إقرار بأن كل البيانات صحيحة.

المعلومات المغلوطة في بيانات التأشيرة

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمتحف الحضارة المصرية بالفسطاط، أن وجود أي معلومات مغلوطة في البيانات التي سيقدمها الحاصل على تأشيرة الزيارة الشخصية والسياحية للسعودية سيتحمل مسئولياتها دون أي مسؤولية قانونية على شركات السياحة التي قامت باستخراج باركود بوابة العمرة لهم.

مخالفات شركات السياحة

وأشار، إلى أن شركات السياحة التي صدرت بحقها عقوبات بسبب مخالفات تنظيم تأشيرات الزيارة خلال موسم الحج الماضي جميعها ارتكبت مخالفات تستوجب العقاب، موضحا أن هناك لجنة تظلمات بالوزارة تفحص التظلمات المقدمة من الشركات المعاقبة وحال وجود دلائل تسمح بتخفيف العقوبة أو إلغائها سيتم ذلك بالفعل.

مقالات مشابهة

  • إجراءات جديدة بشأن باركود العمرة لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. تحت الشبابيك
  • التهديدات مستمرّة… فهل حزب الله مردوع؟!
  • وردنا للتو| خبر هام وعاجل من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث بعد أقل من نصف ساعة من الآن والكل في ترقب
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • بيان صادر عن عشائر الزعبية يطالبون فيه بالإفراج الفوري عن الكاتب أحمد حسن الزعبي
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. يا حَبيبي
  • حزب الإصلاح اليمني يحيي ذكرى تأسيسه وسط تساؤلات عن وضعه وأدائه
  • هل تتوسع الحرب على لبنان؟