أعلنت منصة watch it، عن بدء عرض فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، عبر شاشتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه بالسينمات.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ منصة watch it، بوستر الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليه: «لأول مرة، مباشرة بعد السينما، فيلم السرب يُعرض على WATCHIT ابتداءً من 19 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

موعد عرض فيلم السرب

فيلم السرب

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم السرب احمد السقا فيلم احمد السقا فيلم العيد آسر ياسين فيلم السرب فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب فيلم السراب فيلم السرب السقا السرب فيلم فيلم السرب 2024 نجوم فيلم السرب مؤلف فيلم السرب تصوير فيلم السرب أبطال فيلم السرب قصة فيلم السرب فیلم السرب عرض فیلم

إقرأ أيضاً:

بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال

انطلق عزاء الفنانة ناهد رشدي، منذ قليل، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين، في مقدمتهم الفنان ياسر جلال وأحمد السقا، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، بعد سنوات من معاناتها مع المرض.

نجوم الفن في عزاء ناهد رشدي

وتوافد على حضور عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة، كل من الفنانة ماجدة زكي التي حرصت على الوقوف لتلقي عزاء ناهد رشدي، بالاضافة إلى صفاء الطوخي، وفاء صادق، رانيا فريد شوقي، حجاج عبدالعظيم.

وفاة ناهد رشدي بعد معاناة مع المرض

وتوفيت الفنانة ناهد رشدي عن عمر ناهز 68 عاما، وتركت خلفها أثرا كبيرا وصدمة للكثير من محبيها، وتم تشييع جنازتها السبت الماضي من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الأرصاد تعلن بدء فصل الخريف 2024 في هذا الموعد (تفاصيل)
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس