ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي خالد السعود، أن الجماهير الرياضية تريد إبعاد لويس كاسترو مدرب النصر .

وقال السعود خلال مداخلة على برنامج أكشن مع وليد :” النصر يذكرني بالأخضر الكل يريد ابعاد المدرب، والأهلي في صمت ولا نعلم من صاحب القرار.”

وأضاف:” الخسارة في الكلاسيكو للأهلي والنصر ستحدث مشاكل كبيرة، فالأهلي سيكون خسر مباريتين متتاليتين وسيكون هناك ردة فعل سلبية من الجمهور الأهلاوي، والنصر الله يعينه ميت يتوقع الخسارة لفريق على أرضه وبين جمهوره .

‎ويستعد النصر لمواجهة فريق الأهلي في الجولة الثالثة من دوري المحترفين اليوم الجمعة، ويسعى النصر لتحقيق النقطة السابعة في مشواره بالدوري بعد البداية القوية التي قدمتها في الجولتين السابقتين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Nz94MuABrRH4_kKD.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي النصر دوري المحترفين لويس كاسترو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي اليوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لقص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة.

ويشارك فريق النصر رفقة الشرطة العراقي، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

وأعلن نادي النصر السعودي، صباح أمس الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد: «عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي».

بث مباشر مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • عطيف: النصر سيدخل في إشكالية جديدة بسبب إقالة كاسترو بعد بداية الموسم .. فيديو
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • الروقي يعلق على إقالة كاسترو
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • الشرطة العراقي والنصر السعودي يفترقان على التعادل
  • العبيد : قصة كاسترو منتهية وأوشكت على النهاية لا محالة .. فيديو
  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • عطيف : حال الخسارة في كلاسيكو ⁧‫التأثير سيكون قويًا على الاتحاد بعكس الهلال .. فيديو
  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو