تصدر محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، الحكم على سفاح التجمع على خليفة اتهامه بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وذلك بعد إحالته لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر سفاح التجمع، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا.

وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة. وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس بواقعة قتل سيدة أخرى بنفس الأسلوب في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية. وقد حرر عنها المحضر الرقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وفي هذا الصدد، أصدر النائب العام قرارًا عاجلًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»

اعرف مشوارك.. تكدسات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث التجمع الخامس سفاح التجمع السفاح فتاة التجمع سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع اعترافات سفاح التجمع زوجة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس قاتل التجمع شريكة سفاح التجمع ام شهد سفاح التجمع أم شهد شريكة سفاح التجمع سفاح التجمع مصر سفاح التجمع الخامس لسنة 2024

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم في قضية «الجوكر»

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة أمن الدولة طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الجوكر».

قضية الجوكر

وكشف أمر الإحالة، في القضية رقم 653 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ التجمع الأول، والمقيدة برقم 195 لسنة 2021 على القاهرة الجديدة و1357 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا، والمعروفة إعلاميًا باسم «الجوكر»، أنه في غضون شهر سبتمبر عام 2019 بدائرة قسم الأربعين محافظة السويس، اشترك في تجمهرًا من شأنه جعل السلم العام في خطر، والغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص، والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم باستعمال القوة والعنف، ونشر مقاطع مصورة عبر موقع اليوتيوب بشبكة المعلومات الدولية تحث على المشاركة في تجمهر بميدان الأربعين بالسويس، لذات الأغراض.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية خلية داعش سوهاج

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»

مقالات مشابهة

  • المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • قرار جمهوري بتعيين شريف صالح رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم في قضية «الجوكر»
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية خلية داعش سوهاج
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»
  • النصب عبر تطبيق إلكتروني.. حبس "مستريح" جديد في التجمع الخامس
  • أمن دمياط يضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة
  • كيف ساهمت بصمة في كشف الستار عن جرائم سفاح التجمع.. تفاصيل