ترددت أنباء عدة خلال الساعات الأخيرة عن اعتزال الفنان القدير صلاح عبد الله للفن والتمثيل نهائيًا، وذلك بعد مشاركة جمهوره بمنشور غامض حول أول وآخر أعمال الفنية ما أثار حيرة وتساؤلات الجمهور حول ما إذا كان سيعتزل أو إن كان يقصد شيئًا آخر.

نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟) هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل؟

نشر صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك"، يتضمن صورتين، الأولى ترجع لأحد المشاهد في أول عمل تلفزيوني شارك فيه وهو مسلسل "سنبل بعد المليون"، أما الثانية فكانت لشخصية "خميس فتيحة" التي جسدها في آخر أعماله الفنية "العتاولة"، الذي خاض به موسم دراما رمضان الماضي لعام 2024.

أرفق صلاح عبد الله الصورتين بتعليق مثير للجدل يتضمن أبيات شعر قائلًا: "أول ظهور وآخر ظهور... يا عمر دار من دور لدور... غايتي ومنايا تتر النهاية... بالخير أكون فيه مذكور".

فسر البعض كلمات صلاح عبد الله على إنه يلمح بطريقة غير مباشرة لإعتزاله الفن، في حين فسر البعض الآخر إنه يرغب في عدم المشاركة في أعمال فنية نظرًا لحالته الصحية.

صلاح عبد اللهأول تعليق من صلاح عبد الله بعد أنباء اعتزاله

سرعان ما نفى صلاح عبد الله تكهنات اعتزاله التمثيل والفن، مشيرً إلى إنه لم يقصد ذلك من منشوره الذي أثار جدلًا واسعًا بعد تداوله على نطاق واسع، بل كان فقط يُذكر نفسه بأعماله وتاريخه الفني من خلال أو وآخر ظهور له في الدراما التلفزيونية، وكذلك رغبته في كسب دعاء الجمهور له الذي يشعره بالسعادة البالغة.

صلاح عبد الله

وقال صلاح عبد الله: "أفكّر نفسي بأعمالي، وأكسب دعوات من الناس الطيبين، وأنبسط لما الناس تدعيلي"، متابعًا: "العملان المذكوران في المنشور هما فقط بداية وآخر أعمالي التلفزيونية، وهناك أعمال أخرى في السينما بعد مسلسل العتاولة، لكنني كنت أتحدث فقط عن التلفزيون".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح عبد الله العتاولة أخبار صلاح عبد الله أعمال صلاح عبد الله آخر أعمال صلاح عبد الله أخبار الفن أخبار الفنانين اعتزال صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

السفير الأمريكي في إسرائيل يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من حكومة نتنياهو

قال السفير الأمريكي في إسرائيل جاك لو، اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، "لقد مررنا بعملية مفاوضات طويلة والآن لا نعرف ما الذي ستوافق عليه حركة حماس ".

وأضاف لو في مؤتمر صحيفة "هآرتس" السنوي، "نحن نضغط على إسرائيل وحماس من أجل التقارب قدر الإمكان، والرسالة الأخيرة التي تلقيناها من الحكومة الإسرائيلية هي أنها ستبدي مرونة بشأن القضايا الرئيسية".

وأشار إلى أنه "في الوقت الحالي هناك أيضا لحظة استراتيجية، وإذا كانت هناك فترة هدوء في غزة فإن ذلك سي فتح الطريق أمام تسوية أوسع تشمل جبهة لبنان".

وتابع "إننا نرى اشتباكات يومية بين إسرائيل وحزب الله والتحدي هو التوصل إلى تسوية بسرعة حتى لا يتصاعد الصراع إلى مستويات لا يرغب به أي طرف".

وحول التطبيع مع السعودية، قال لو "أعتقد أن السعودية ملتزمة بالتطبيع، ما كنا نقوله منذ أشهر هو أن الأمرين الضروريين لاستكمال التطبيع هما فترة هدوء في غزة والاستعداد للحديث عن الحكم الذاتي الفلسطيني مع الحفاظ على إمكانية دفاع إسرائيل عن نفسها".

بدورها قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إنه "من المرتقب أن يقدم الأميركيون هذا الأسبوع مقترح الوساطة في محاولة أخرى لإنقاذ صفقة الأسرى".

وأضافت الصحيفة، أنه في الوقت ذاته فإن الولايات المتحدة تمارس ضغوطاً شديدة على الوسطاء "مصر وقطر" للضغط على حركة حماس لكي تُبدري مرونة".

وأشارت نقلاً عن مصادر مطلعة إلى أن هناك تطوراً يجري في هذا الاتجاه خلف الكواليس لذلك الولايات المتحدة ستضغط على إسرائيل أيضا رغم التشاؤم الذي يسود في أوساط الوسطاء بسبب تعنت رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومواقفه.

وفي السياق ذاته أوضحت أن وزير الجيش الإسرائيلي يؤاف غالانت تحدث إلى نظيره الأمريكي لويد أوستن قائلاً "إن احتمال فرص التوصل لاتفاق بشأن الجبهة الشمالية تتضاءل وأن حزب الله يحاول ربط ما يجري في لبنان مع ما يجري مع حماس بغزة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية
  • بطريقة كوميدية.. صلاح عبد الله يعلن تعرضه لإصابات خفيفة بسبب حادث سرقة
  • لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر
  • باحث إسرائيلي يكشف عن الرعب الذي تنتظره إسرائيل بسبب صمود حماس .. خياران كلاهما مر أمام نتنياهو
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • السفير الأمريكي في إسرائيل يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من حكومة نتنياهو
  • ميراث الدم .. ينهي حياة شاب وكلمة السر “ 3 أمتار أرض بالشارع” بطوخ
  • علي جُمعة يكشف السر في الاختلاف حول ميلاد النبي
  • ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024: تفاصيل الأسعار وآخر التحديثات